منوعات

السبب الحقيقي لرمي نهيان بن مبارك بشهادة طالبة خلال حفل التخرّج

الإعلانات

أثار تصرف وزير التسامح والتعايش الإماراتي، نهيان بن مبارك مع إحدى الخريجات الجامعيات، موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خلال الساعات الماضية، فماذا فعل مع الخريجة الأمر الي أثار جدلاً واسعاً بين أوساط المغردين؟

تصرف صادم من نهيان بن مبارك مع طالبة بحفل تخرجها

ووفقاً للمقطع المتداول فإنه وخلال مشاركته في تسليم شهادات تخرج طالبات قسم “علم النفس التطبيقي”، قام وزير التسامح والتعايش الإماراتي المعروف بتكبره وعنجهيته، برفض تسليم الشهادة لإحدى الطالبات، لأنها عبرت عن فرحتها بالتخرج، وبحسب الفيديو المتداول، لم تقم الطالبة بفعل مخِلّ أو خارج الآداب العامة، حيث التفتت وهي قادمة للمنصة نحو الحضور وأشارت لنفسها احتفالاً بالتخرج، مما دفع نهيان آل مبارك إلى إلقاء شهادتها على الطاولة، رافضاً تسليمها إياها بنفسه.

ردود فعل المغردين على موقف نهيان بن مبارك

الفيديو أثار استياء وغضب المغردين، الذين أكدوا على عدم قيام الطالبة بفعل يستدعي كسر خاطرها بهذه الطريقة، في اليوم الذي تنتظره منذ زمن. وفي هذا السياق، قال المغرد “عزيز”: “رغم انه المفروض تكون مشيتها محترمة وتقدر تعمل هالشي بعد ما تستلم الشهادة. هو موقفة سيء وفيه سوء أدب مع طالب فرحان ومعبر عن فرحه بطريقته، هو ما له دخل،يكرمهم وفقط. لو مثلًا ممنوع اظهار الفرح ع المنصة كان قلنا معه حق.!”.

وقالت ايمان مستنكرة ما فعله نهيان بن مبارك: “البنت فرحانه وش راح ينقصه لو شاركها فرحتها بحركه عفويه تناسب الموقف احنا العرب متعودين على تقديس الشخصيات الكبيره لازم نتصرف قدامهم كألات مو اوادم!!”.

وقالت الهنوف: ” لما توصل لهذا المنصب يفترض يكون عندك حسن تصرف+قبول للأشخاص و معرفة الطريقة السليمة في التعامل معهم+ هي ماسوت شيء احتفالية أبو ثواني و رجعت استلمت الوثيقة بدون تقليل من قيمة أحد، لو مثلاً صفق لها و بارك لها؟ هنا تصرف سليم من وجهة نظري”.

في حين اتفق البعض الآخر مع تصرف نهيان بن مبارك، حيث غرد أحمد قائلاً: “الشخص الطبيعي والعاقل راح يتفق مع تصرف الشيخ، لأنها تستاهل هذا حفلة تخرج طالبات ماهو راقصات المفروض تكون أكثر حشمة و أدب بحضور الشيخ و كبار المسؤولين لكن بسبب قلة الحياء ما صارت تعبر أحد من الحضور”.

وقال أبو نايف: “اتفق مع ردة فعلة المتخرجة لم تحترم المكان ولا راعي الحفل من حقها ان تفرح ولكن مع زميلاتها او الاهل
ما فعله الشيخ نهيان بن مبارك درس مجاني لكل من يحضر حفل عام”.

وقال آخر : “كلنا نتفق وياه للاستلام الشهادة برتوكول و هذي الحركات مب حلوه اساسا وخصوصا انته خريج و على منصة تخرج ليش عيل يحطون بروغه قبل التخرج لو كان كل حد سوى الا يبغيه ما سوا بروفه و يخبرونك الاساسيات التخرج حركات الطالبة بهلوانيه و عيب تتقدم امام حضور و منصة تخرج”.

وغرد محمد عرب قائلاً: “الشيخ #نهيان_بن_مبارك_ال_نهيان اعطى درسا بليغا للاجيال بدون ان ينطق بكلمة واحدة مفاده (ليس كل المحافل تصلح لتصرفات مواقع التواصل التي اصبحت مسرحا لكثير من التفاهات والخروج عن القيم..
ما يميز هذه المرحلة ان الحديث عن الادب والاخلاق اصبح معركة مع دعاة الانحلال”.

الإعلانات|matched-content
السابق
زواج غازي الذيابي.. غازي الذيابي يثير الجدل بفيديو
التالي
نتائج مدرستي برقم الهوية 1444 رابط تسجيل الدخول بالمنصة لاستخراج نتيجة الفصل

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.