أخبار السعودية

حقيقة وفاة هند القحطاني صباح اليوم

الإعلانات

حقيقة وفاة هند القحطاني الناشطة السعودية اليوم، حيث تفاعل كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الأحد 11 سبتمبر 2022، مع أنباء وفاة الناشطة السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني، وذلك عقب تصدر هاشتاغ “وفاة الناشطة هند القحطاني” تريند موقع تويتر في المملكة العربية السعودية.

حقيقة وفاة هند القحطاني

تناقلت مواقع السوشيال ميديا قبل ساعات من يوم الأحد خبر وفاة هند القحطاني، حيث تفت كافة المصادر فيما تم نقله عن وفاة هند القحطاني، وتبين بأن كل ما تم نشره مجرد اشاعات فقط، ولا أساس له ، حيث تتمتع هند بصحة جيدة ولا يوجد عليها اي اعراض من التعب، والجدير بالإشارة بأن هند القحطاني أثارت جدل واسع بعد نشر فيديو لإبنتها وتقوم باستعراضها لكسب عدد من المشاهدات.

ويأتي انتشار خبر وفاة الناشطة هند القحطاني، بعدما تصدر هاشتاغ “وفاة هند القحطاني” تريند موقع تويتر في المملكة العربية السعودية. في حين تحدث آخرين بأنها هي من صدّرت هذا التريند لتبقى دوما حديث الشارع والسوشيال ميديا، في حين صدّق آخرون هذا الهاشتاق، ودعوا لها بالرحمة والمغفرة.

وكما كل مرة تظهر فيها هذه الأخبار حول حياة هند القحطاني، تساءل العشرات حول حقيقة وفاتها كما هو متناقل، في حين اكتشف آخرون الأمر منذ البداية وكذبوا هذه الأنباء.

ولم يمر وقت طويل على ظهور “شائعة وفاة هند القحطاني”، حتى نشرت المشهورة على حسابها في موقع التواصل سناب شات تعقيبا ينفي موتها وتؤكد من خلاله أنها على قيد الحياة. ونشرت على السناب صورة صورتها من هاشتاق تريند تويتر الذي يظهر فيه وفاه هند القحطاني باللون الأحمر، وعلقت بالقول: “ما ني بميته.. قاعدة على قلوبكم، والله ضحكني الترند.. المجنون اللي كتبه ما شاف سناباتي”.

وفاة هند القحطاني

انتشر صباح يوم الأحد هاشتاق وفاة السعودية هند القحطاني على تويتر ، مما تفاعل الكثير من رواد منصات التواصل الإجتماعي مع هذا الخبر حيث تم نفيه من قبل الكثير، وبين بأن هند تتمتع بصحة ممتازة، وكل ما تم نشره مجرد أكاذيب من أجل الشهرة وأبرز ما تم نشره من هاشتاق وفاة هند القحطاني.

وغرد أكثر من 9500 ناشط على موقع التواصل تويتر على هاشتاق “وفاه هند القحطاني”، لتضطر الناشطة السعودية المثيرة للجدل إلى التعقيب والكشف عن حقيقة ما تم تداوله. وشن نشطاء هجوما على هند القحطاني واعتبروا أنها هي من تروج نبأ موتها بين الوقت والآخر حتى تثير الجدل والانتباه على حساباتها في منصات التواصل المختلفة وكي ترفع من وتيرة شهرتها في العالم الافتراضي.

وقال أحد المغردين عن موت السعودية هند القحطاني: “مات صفوة الخلق صلى الله عليه وسلم وماتوا الصحابه رضي الله عنهم ومات الملوك العظماء رحمهم الله. وش هند القحطاني الي حاطينها ترند ؟ واذا ماتت ؟ شي مايعنينا والله يعينها على ذنوبها، واكيد كل انسان راح يموت ولكن اهم شي تحافظ على العمل الصالح ولا تفعل ما يغضب ربك”.

وأضاف آخر: “هند القحطاني رافعه لنفسها الهشتاق عشان العالم تروح لسنابها وتشوف هي منزله شي ولا لا وتتأكد وتنفي الخبر وبعدها تنزل اعلان لكن عندي سؤال محيرني ليش مخليه بناتها كأنهم جواري وتستعرض فيهم لمتابعينها وتقولك اجسدانا ليست بعوره وهي تزوم على جسم بنتها لكسب المشاهدات #وفاه_هند_القحطاني”.

من هي هند القحطاني؟

هند القحطاني هو ناشط اجتماعي شهير ومقدم إعلانات تجارية من خلال حساباته الرسمية على الإنترنت ويحمل الجنسية السعودية.تخرجت هند من جامعة سعودية وعملت في مهنة التدريس ، لكنها قررت الآن دخول مرحلة جديدة في فضاء الإنترنت لتصبح واحدة من أشهر السعوديين وتقدم العديد من العروض التجارية على العلامات التجارية الرائدة في مجال العطور والنسائية. من خلال حساباتهم الرسمية.

الإعلانات|matched-content
السابق
أوقف تساقط الشعر مع قناع العسل هذا
التالي
لا أحد يعود حياً من هذه الغابة المميتة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.