منوعات

وفاة الفنانة عبير الخضر.. سبب وفاة الفنانة الكويتية عبير الخضر

الإعلانات

تم الإعلان مساء أمس الإثنين 29 مارس 2021 عن وفاة الفنانة الكويتية عبير الخضر، وذلك بعد مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وفاة الفنانة عبير الخضر

فقد أعلنت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​ عن وفاة الفنانة عبير الخضر ، حيث نشرت صورة للراحلة على صفحتها الخاصة، وعلّقت عليها بالقول: “وفاة الممثلة الكويتية عبير الخضر بعد إصابتها بفيروس كورونا.. الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ادعو لها بالرحمة فالدعاء رزق الميت”.

سبب وفاة عبير الخضر

وكانت عبير ترقد في مستشفى بدرية الأحمد، وكانت تعاني أيضاً من مرض السرطان، وتأتي وفاتها عقب رحيل مواطنها الفنان مشاري البلام متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

من هي عبير خضر؟

فنانة كويتية دخلت مجال التمثيل عام 2006، من خلال مسلسل “الإمبراطورة”، ثم شاركت في أعمال فنية أخرى، ومنها “عزف الدموع”، و”جمانة”، و”البيت المائل”، “موزة ولوزة”، و”شاءت الأقدار”، و”المقرود”، وغيرها، وكانت أول أعمالها المسرحية كانت بعنوان «نيولوك» قبل 15 عامًا تقريبًا، تعاونت فيها مع سعاد سلمان، وليد الضاعن، سوزان الفارس، سعود الشويعي، مشاري البلام ويعقوب عبدالله.

أولى خطواتها في عالم الدراما التليفزيونية، كانت عام 2006، من خلال مسلسل «الإمبراطورة»، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول «فيصل»، الذي ينتقل فجأة إلى طبقة المترفين، عندما يتخذه أحد رجال الأعمال كـساتر، ليمارس من خلاله أعماله التجارية، واتفقوا أن يكون «فيصل» هو السند والحماية، واستمرت العلاقة بينهم إلى أن قرر هذا الرجل التخلص من «فيصل» لتتصاعد الأحداث.

أرشيفها الفني يضم حوالي 30 عملًا مسرحيًا وتليفزيونيًا، آخر أعمالها التليفزيونية كانت مسلسل «البيت الكبير»، الذي عُرض عام 2016، والقصة تدور في إطار كوميدي عن أحد أثرياء تركيا، ليس له من يرثه، فيبعث برسالة من خلال برنامج «واتس آب»، باحثًا عن باقي أفراد عائلته، فتنتقل الرسالة بين الناس، ويتم تداولها بين مواطنين في دول عربية مختلفة منها (السعودية ومصر والمغرب والكويت) وغيرها من الدول اﻷخرى.

من أبرز أعمالها «اللي ماله أول»، و«الوجه المستعار»، و«على ذمة التحقيق»، و«النور»، و«سقف واحد»، يشار إلى أن عبير غابت عن الساحة الفنية لفترة بسبب إصابتها بمرض السرطان.

الإعلانات|matched-content
السابق
حقيقة القبض على لورين عيسى وسبب اعتقال لورين عيسى في جازان
التالي
جوجل تتخطى كذبة ابريل هذا العام 2021 لهذا السبب

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.