أخبار السعودية

وفاة الشيخ ابراهيم بن عمر الرشود.. سبب وفاة الشيخ ابراهيم بن عمر الرشود

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الشيخ الكبير والفاضل ابراهيم بن عمر الرشود يوم الأربعاء 17 يونيو 2020، وذلك بعد أن نعته  بعد نعته ابنته بكلمات مؤثرة، حيث قالت ابنته أروى الرشود في تغريدة لها عبر تويتر ” إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى و لله ما أخذ وله ما عطى وكل شيء عنده بمقدار توفي أبي وحبيبي قلبي #الشيخ_إبراهيم_بن_عمر_الرشود رحمه الله تعالى رحمة واسعةورفع درجته في الفردوس الاعلى من الجنه وجعل ما أصابه رفعة له في الدرجات وتطهير له”.

ونعته زوجته عفاف الصانع داعية الله ان يربط على قلوب بناتها في تغريدة لها قالت فيها “اللهم اربط على قلوب بناتي حبيباتي وارزقهم الصبر والسلوان واجبر قلوبهم في فقد والدهم #الشيخ_إبراهيم_بن_عمر_الرشود اللهم ارحمه واغفر له وثبته عند السؤال واجعل ما أصابه رفعة له في الدرجات وإنا لله وإنا إليه راجعون والحمد لله على قضاء الله“.
كما نعته ابنته فاطمة على تويتر قائلة “إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار توفي الوالد #الشيخ_إبراهيم_بن_عمر_الرشود رحمه الله تعالى رحمة واسعة ورفع درجته في الفردوس الاعلى من الجنه وجعل ما أصابه رفعة له في الدرجات وتطهير من السيئات وجميع المسلمين ..”.

كما غردت حنين قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقل الى رحمة الله الشيخ: إبراهيم بن عمر بن سعود آل رشود نسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، شريط التذكير للتعزية سعود بن إبراهيم : O555497939  عمر بن إبراهيم : O50444O934 محمد بن إبراهيم : O555255O24”.

سبب وفاة ابراهيم بن عمر الرشود

انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء أمس المغفور له بإذن الله الشيخ ابراهيم بن عمر الرشود بعد معاناة مع المرض.

الإعلانات|matched-content
السابق
سبب وفاة ماما سناء وحزن حمو شاكر على والدته سناء عبدالحميد
التالي
تكليف الشيخ عمر بن فيصل الدويش مديراً عاماً للشئون الاسلامية بالمنطقة الشرقية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.