منوعات

وفاة فوزية الدريع.. حقيقة وفاة الإعلامية فوزية الدريع

الإعلانات

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاة الكاتبة والإعلامية الكويتية فوزية الدريع (66 عامًا)، إثر حادث سير.

وفي رد لها على هذا الخير، نفت الإعلامية مي العيدان عبر حسابها في موقع التواصل” تويتر“، وفاة فوزية الدريع، مؤكدة أنها “بخير وتواصلت معها شخصيًّا”، مشددة على ضرورة توخي الحذر في نقل الأخبار.

وأكدت في تغريدتها: ”يا جماعة حرام اطلعون اشاعات الدكتورة فوزيه الدريع اسم الله عليها ما فيها الا العافية اليوم انا مكلمتها فلا اطلعون اشاعات و تخلون اَهلها واللي يحبونها ينفزعون حرام عليكم“.

 

وفاة فوزية الدريع

وقد تصدر وسم وفاة فوزية الدريع مواقع التواصل الاجتماعي بالرغم من عدم صحة الخبر الأمر الذي يثير التساؤلات حول كيفية صعود مثل هذه الوسوم.

وقد خلى الوسم من أي معلومات تؤكد أو تنفي وفاة فوزية الدريع إلا أن معظم التغريدات كانت بصور ومقاطع فيديو تتضمن آراء الكاتبة المثيرة للجدل.

فوزية الدريع عُرفت على مدار سنوات بآرائها المثيرة للجدل؛ خاصة فيما يتعلق برؤيتها للرجل وشكل العلاقة بين المرأة والرجل ولها الكثير من المُؤلّفات حول هذه الفكرة.

من هي فوزية الدريع؟

فوزية الدريع، هي دكتورة وإعلامية ومذيعة وكاتبة كويتية، من مواليد 25 يونيو 1953 لها العديد من البرامج والمطبوعات والكتب، اشتهرت بعد برنامجها الشهير “سيرة الحب” على قناة الراي الذي سمي لاحقًا بـ دكتور فوز، كما اشتهرت بترديدها الدائم لكلمة “يا عيوني” وهي الكلمة التي تم استخدامها بكثافة مع وسم وفاة فوزية الدريع عبر تويتر.

وأيضاً اشتهرت بعطفها للناس وحبها في مساعدتهم في ما يختص أمور الحياة النفسية والجنسية مع المحافظة على الطابع الإسلامي في حواراتها، وتطمح دائما في ايجاد حلول لمشاكل الناس وترشيدهم للطريق الصحيح. لذلك كثير من الناس يلقبونها بمسميات تليق بمقام الام، لعطفها وفتح صدرها الرحب لهمومهم.

حصلت الدكتورة فوزية الدريع على الماجستير من جامعة باسفيك لوثر حول الثقافة الجنسية والدكتوراه من جامعة يورك البريطانية في ثقافة وعلاج المشاكل الجنسية، وهي متزوجة من الدكتور فرج يوسف وهو أستاذ فيزياء، وقد ألفت فوزية الدريع العديد من الكتب التي تهتم بقضية علاقة الرجل بالمرأة من الناحية النفسية.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
باسم ياخور يعترف بإدمانه: ما بقدر بطلها
التالي
كلمات أغنية أنا معك ناصيف زيتون مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.