منوعات

وفاة هديل الحارثي وسببه يشغل تويتر مطالبين بحق هديل الحارثي من شقيقها

الاعلانات

شغلت هديل الحارثي والتعرف على شخصيتها وما سبب وفاة هديل الحارثي رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد انتشر الاسم بين المغردن وخاصة المغردات السعوديات على تويتر مطالبات بحق هديل الحارثي، والجميع يبحث عن تفاصيل هذا الترند على تويتر الذي أصبح فيه اليوم الاثنين 26 ابريل 2021 خبر وفاة هديل بين رواد منصات التواصل وهذا ما سنكشفه في تفاصيل وقصة انتشار الهاشتاج باسم هديل.

هذه هي نبذة حول من هي هديل الحارثي وسبب وفاته التي تمكنا من تحديدها مؤخرًا ، حيث جاء ردود فعل قوية مطالبة بكشف حقيقة وفاة هديل مما دعا بالجميع من محبي كشف الحقيقة بالتدشين في الهاشتاق على مستوى عام في المملكة اليوم وهذه هي التفاصيل عن سبب وفاة هديل الحارثي.

سبب وفاة هديل الحارثي

قُتلت هديل الحارثي على يد شقيقها الملحد عبد الله الحارثي، وهدد شقيقتها النبيلة قبل عام ، وكان يبحث عن الانهيارات الجليدية ليذبحها ويقتلها ، وأظهر للجميع من حولها أنها مخطئة ويهددها بالسكاكين أمام عائلتها، عندما طعنها ست مرات في الرياض، فقد تم اعتقاله واحتفظت الأسرة بتفاصيل مقتل هديل الحارثي ولاتكتم عن السبب الحقيقي وراء موت هديل الحارثي، وثارت الانباء بعد إطلاق سراح المجرم من السجن بعد اعتقاله والتسبب في تنازل الأم عن حق ابنتها هديل الحارثي التي تهدد بفقدانها ومن حق هديل وكان السبب الذي دفعه بأن يقتلها لأنها كانت حرة في التفكير، وترغب أن تعيش بحرية في الرياض، وهو ما يرفضه شقيقها عبد الله الحارثي.

الاعلانات

من هي هديل الحارثي؟

هديل الحارثي، فتاة شابة لم تتتجاوز العشرين خريفا من عمرها، تسكن في العاصمة الرياض بالممملكةالعربية السعودية، وتعرضت للتهديد من شقيقها عبدالله بالقتل عدة مرات وتسعى للحرية وهي ناشطة على تطبيق تيك توك وتنشر فيه عن حياتها وتفاصيل همومها التي تعيشها في اسرتها مع وجود شقيق يهددها كل يوم بالموت.

هاشتاق حق هديل الحارثي

وجاء انتشار هاشتاق حق هديل الحارثي للمطالبة بحد القصاص من القاتل الذى لا يوجد في قلبه ادنى الانسانية أو رحمة مع شقيقته التي ولد من نفس الرحم، حيث ثار النشطاء في وجه الظلم مطالبين باخذ حق الفتاة من شقيقها عبدالله الحارثي.

الاعلانات
السابق
رابط التسجيل للتجنيد الموحد في وزارة الدفاع السعودية 1442 وظائف نساء
التالي
موعد مباراة الهلال واجمك الأوزبكي في دوري أبطال آسيا.. والتشكيل المتوقع

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. محمد خميس اليحيائي قال:

    لا أحد يعلم السبب من مقتلها.ولكن البعض من البنات للآسف يريدن أن ينفسخن من عباءة الإسلام. لاصلاه ولاعباده وتعري أمام الملأ. عقوبة المرتد في الإسلام القتل .
    الإنسان الغيور على أهله لا يرضى أن تتعرى اخته أو أن يراها في احضان الذئاب البشرية . استروا عوراتكم واحفظوا بناتكم ولاتتشبهوا بالغرب والانحلال تحت شعار الحرية. ف والله ان الحرية هي في التمسك بالإسلام .. لا القبوع في الجاهلية .كزمن ابو لهب وغيرهم

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.