رياضة

جدول ترتيب الدوري السعودي 2019 – جدول ترتيب الدوري السعودي في نهاية الجولة الخامسة

Advertisements
الإعلانات

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .. انطلقت مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان موسم 2019/2020 يوم الخميس 26 سبتمبر 2019، ويسرنا أن ننقل لكم نتائج مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي، وسنوافيكم نحن في موقع شمس الاخباري بجدول ترتيب الدوري السعودي “دوري محمد بن سلمان”.

نتائج مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي

في يوم الخميس 26 سبتمبر لعب كلاً من أبها ضد الاتفاق على أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، وانتهت المباراة بفوز أبها بهدف دون رد، فيما التقى الهلال ضد التعاون على أرضية استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) استاد جامعة الملك سعود، وقد انتهت المباراة بفوزالهلال بهدفين مقابل هدف.

وفي يوم الجمعة 27 سبتمبر التقى الشباب مع نظيره الاتحاد على استاد الملك فهد الدولي، وانتهت المباراة بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف، والتقى الأهلي مع نظيره النصر على أرضية الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، كما واجه الوحدة نظيره الفتح على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، وانتهت المباراة بفوز الوحدة بنتيجة هدفين دون مقابل.

وفي يوم السبت 28 سبتمبر التقى الفيصلي مع نظيره العدالة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وانتهت المباراة بفوز الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما التقى الحزم مع ضمك على أرضية ملعب نادي الحزم، وانتهت المباراة بفوز الحزم بأربعة أهداف دون رد، وفي نهاية الجولة التقى الرائد مع نظيره الفيحاء على أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وانتهت المباراة بفوز الرائد بهدفين دون رد.

Advertisements
الإعلانات

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

يحتل الهلال المركز الأول برصيد 13 نقطة، وفي المركز الثاني يأتي الفيصلي برصيد 11 نقطة، وفي المركز الثالث يأتي فريق الوحدة برصيد 9 نقاط، في حين يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 8 نقاط.

وجاء نادي النصر في المرتبة الخامسة برصيد 8 نقاط، فيما حصد العدالة 7 نقاط ليحتل المرتبة السادسة في جدول الترتيب، وجاء ترتيب أبها في المركز السابع برصيد 7 نقاط، فيما احتل نادي الحزم المرتبة الثامنة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط.

ويأتي في المرتبة التاسعة نادي الاتفاق برصيد 6 نقاط، فيما جاء في المرتبة العاشرة نادي الاتحاد برصيد 6 نقاط، في حين يأتي فريق الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط، ويحتل فريق الفيحاء المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين صورة

السابق
جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2020 الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة الرابعة
التالي
إدارة نادي الاتحاد تقرر إقالة سييرا وهذا هو المدرب البديل

اترك تعليقاً