رياضة

جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2020 الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة الرابعة

Advertisements
الإعلانات

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.. انطلقت مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان موسم 2019/2020 يوم الخميس 19 سبتمبر 2019، ويسرنا أن ننقل لكم نتائج مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي، وسنوافيكم نحن في موقع شمس الاخباري بجدول ترتيب الدوري السعودي “دوري محمد بن سلمان”.

نتائج مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي

في يوم الخميس 19 سبتمبر لعب كلاً من ضمك ضد الشباب على أرضية مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

وفي يوم الجمعة 20 سبتمبر التقى العدالة مع نظيره أبها على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وانتهت المباراة بفوز العدالة بهدفين مقابل هدف، والتقى الفيحاء مع نظيره الوحدة على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وانتهت المباراة بفوز الوحدة بهدف دون رد، كما واجه النصرنظيره الحزم على أرضية استاد الملك فهد الدولي، وانتهت المباراة بفوز الحزم بهدف دون مقابل.

وفي يوم السبت 21 سبتمبر التقى الاتفاق مع الفيصلي على أرضية استاد الأمير محمد بن فهد، وانتهت المباراة بفوز الفيصلي بهدف دون رد، فيما التقى الفتح مع نظيره الأهلي على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون رد، كما التقى الاتحاد مع نظيره الهلال على أرضية مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وانتهت المباراة بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

يحتل الهلال المركز الأول برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثاني يأتي الفيصلي برصيد 8 نقاط، وفي المركز الثالث يأتي فريق العدالة برصيد 7 نقاط، في حين يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 7 نقاط هو الآخر.

Advertisements
الإعلانات

وجاء نادي النصر في المرتبة الخامسة برصيد 7 نقاط، فيما حصد الاتفاق 6 نقاط ليحتل المرتبة السادسة في جدول الترتيب، وجاء ترتيب الشباب في المركز السابع برصيد 6 نقاط، فيما احتل نادي الوحدة المرتبة الثامنة برصيد 6 نقاط في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ويأتي في المرتبة التاسعة نادي الفيحاء برصيد 5 نقاط، فيما جاء في المرتبة العاشرة نادي التعاون برصيد 4 نقاط، في حين يأتي فريق أبها في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، ويحتل فريق ضمك المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط.

ويحتل فريق الحزم المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، في حين يحتل الاتحاد المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط، ويحتل الرائد المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة، ويأتي في ذيل الترتيب فريق الفتح دون نقاط.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين صورة

Advertisements
الإعلانات

السابق
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020.. مازال الهلال في صدارة الدوري السعودي للمحترفين
التالي
جدول ترتيب الدوري السعودي 2019 – جدول ترتيب الدوري السعودي في نهاية الجولة الخامسة

اترك تعليقاً