أخبار السعودية

منع ابنتي المعتقل حميدان التركي من حضور جلسة الإفراج المشروط لوالدهما

الإعلانات

كشف تركي نجل المعتقل السعودي في أمريكا حميدان التركي أنه تم منع ابنتيْه من حضور جلسة الإفراج المشروط، والتي ستُعقد اليوم الثلاثاء في الساعة الثالثة بتوقيت السعودية، وقد نشر نجل حميدان التركي تغريدة عبر صفحته على تويتر قال فيها: ” للأسف تم منع نورة وأروى من حضور جلسة الإفراج المشروط لوالديْ حميدان”.

وتعقد المحكمة اليوم الثلاثاء، الموافق 7 مايو 2019 الثاني من شهر رمضان لعام 1440هـ جلسةً جديدةً للمعتقل في السجون الأمريكية حميدان التركي أمام لجنة الإفراج المشروط.

وأفاد تركي إن لجنة الإفراج المشروط، ستنظر في أمر والده، وتتخذ قرارًا من بين ثلاث قرارات؛ إما قبول طلب الإفراج أو رفض الطلب وإعادة النظر بعد مدة محددة، والخيار الثالث هو رفض الطلب نهائيًّا.

وقد استبقت نورة بنت حميدان التركي جلسة المحاكمة المشروطة التي ستعقد لوالدها، اليوم، بتغريدة مؤثرة تطلب فيها الدعاء لوالدها خلال هذا الشهر الكريم.

وقالت نورة حميدان التركي عبر تويتر: “يفترض أن جلسة والدي قد بدأت الآن، دعواتكم له بالثبات والطمأنينة”.

الجدير بالذكر أن القضاء الأمريكي كان قد رفض العام الماضي، الإفراج المشروط عن الأكاديمي السعودي التركي؛ على أن تتم إعادة اللجنة خلال العام الجاري.

كما سبق وأن أحبط مسؤولون سابقون في مكتب التحقيقات الفيدرالية عام 2013، نقل التركي لإكمال محكوميته في السعودية؛ من خلال تقديم ادعاءات كاذبة بتورطه في جريمة قتل رئيس إدارة الإصلاح في سجن كولورادو “توم كليمنتس”، واتضح عدم صحة تلك الادعاءات الملفقة.

الإعلانات|matched-content
السابق
حياة الفهد: أكره السوشيال ميديا لهذا السبب..
التالي
بالفيديو.. شمس الكويتية تعلن خبر زواجها وتكشف هوية زوجها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.