منوعات

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل عشاق رغم الطلاق

الاعلانات

شهد مسلسل عشاق رغم الطلاق خلال حلقاته الـ 25 العديد من الأحداث الشيقة،التي تدور حول قصص الزواج والطلاق على الرغم من الطلاق، حيث عرض بعض المشكلات الاجتماعية التي تحدث داخل المجتمع العربي، ويسلط هذا المسلسل الضوء على مشكلة من أهم المشاكل الاجتماعية وهي مشكلة الطلاق، ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة، كما تناول المسلسل بعض القصص الواقعية التي تحدث في الكثير من الأسر العربية التي يحدث بها حالات طلاق.

الاعلانات

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل عشاق رغم الطلاق

تعيش نوف في قصرها الجديد كالملكة، وتطلب من زوجها أن يفتح لها مشروع، لأنه يضيق خلقها، وأخبرها أنه سيسجل 4 عماير باسمها.

تتفاجئ نادية بطلب فيصل من حارس العمارة أن يخلي الشقة وقد فعل، فمنذ فترة وعقد الآجار باسم فيصل وهو من كان يدفع آجارها طوال هذه الفترة، نادية تحزن كثيراً لهذا الأمر.

ريم تسأل فيصل عما إذا كان في أحد في حياته، ولماذا كان يعاملها بقسوة، فيصل يؤكد لها أنه لا يوجد أحد بحياته غيرها، وهو يحبها كثيراً، وسبب قسوته هو نصيحة أحد الأشخاص له بفعل ذلك.

يقابل بسام البنت التي اختارته والدته له في مطعم مع والدته وآمال ووالدتها، وقد عجبته وارتاح لها، ويخبر والدته بذلك.

فيصل يتصل بنادية ويطلب مقابلتها، ويطلب منها السماح لأنه لم يقدر الحب الذي منحته إياه، وتخبره أنه أحب ريم، فهي أنسب له وهما بنفس العمر، وأصبحت هي أكبر مشكلة بحياته، ويريد أن يتخلص منها بأي طريقة قبل أن يكتشفها أي أحد، وتطلب منه أن يطلقها حتى يبقى لديها قليل من الكرامة، فيفعل ويطلقها.

الاعلانات

الاعلانات

تذهب نادية إلى ريم مكان عملها، وعلى ما يبدو أنها كانت تريد أن تخبرها بشيء، ولكن عن طريق الصدفة وأثناء حديث ريم مع زميلتها علمت أن ريم حامل جديد، وتتراجع عن قول ما كنت تريد قوله، وتخبر ريم أنها أردات إجراء معاملة ولكن بطاقتها منتهية ستجددها وترجع لها.

يعلم فواز بأمر خطوبة آمال فيغضب ويذهب لها ويسألها عن صحة ذلك، أخبرته أن قصتهما انتهت وقد سامحته ومن حقها أن تعيش حياتها كما فعل، وأخبرها أنه يحبها وسيطلق زوجته، آمال أخبرته إذا كان يحبها فعليه أن يتمنى لها السعادة حتى لو مع غيره.

فيصل يترك عمله ويعمل مع والده، أم سلمان تمرض وتدخل غيبوبة، أبو سلمان يطلب منها أن لا تتركه، فهو يحبها حتى لو أنه ابتعد عنها، ويطلب منها أن تعطيه فرصة ليصحح غلطه، زوجته توضح لها عدم رضاها بعودته لوداد، ولكن يخبرها أبو سلمان أنه كبر وقد شعر انه ظلم وداد بطلاقها، ويريد أن يبري ذمته.

آمال تتزوج من الشخص الذي اختارته لها أمه، وهي مرتاحة معه، وكذلك تزوج بسام من البنت التي أيضاً كانت من اختيار والدته، ويأتي فواز لحفل زفاف بسام ويبارك له ويسلم على آمال وزوجها.

عادت نادية للإهتمام ببناتها، وعملت محل لخالتها أم محمود لبيع ورق العنب.

الاعلانات
السابق
مرام البلوشي تتعرض لجلطة في القلب وهذه آخر تطورات الحالة الصحية
التالي
بالفيديو.. عريس يلعب PUBG في حفل زفافه ويتجاهل عروسه وضيوفه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.