منوعات

أحداث الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل عندما يكتمل القمر .. عندما يكتمل القمر 12

الاعلانات

تعرض قناة إم بي سي 1 مسلسل الرعب والتشويق والإثارة السعودي “عندما يكتمل القمر”، هذا المسلسل الذي يعتبر أول مسلسل رعب سعودي يناقش قضية اجتماعية منتشرة في الوطن العربي وهي قضية السحر والشعوذة.

الاعلانات

مسلسل عندما يكتمل القمر

يقوم ببطولة هذا المسلسل الفنان السعودي الكبير فيصل العميري والذي يجسد دور شخصيتين في المسلسل، ويشاركه البطولة الفنانة السعودية ريم عبد الله وأحمد شعيب وعيد سعد.

من المتوقع أن يحظى المسلسل بنسب مشاهدة عالية في جميع أنحاء الوطن العربي وليس في المملكة العربية السعودية فقط.

موعد عرض مسلسل عندما يكتمل القمر

سوف يتم عرض جميع حلقات مسلسل عندما يكتمل القمر حصرياً على MBC1، وسوف يتم عرض الحلقة عقب انتهائها عبر موقع شاهد نت الإلكتروني، أما عن مواعيد عرض المسلسل فهي كالتالي: –

  • الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مصر.
  • الإعادة الأولى 8:15 صباحاً بتوقيت السعودية، 7:15 صباحاً بتوقيت مصر.
  • الإعادة الثانية الثالثة مساءً بتوقيت السعودية، الثانية مساءً بتوقيت مصر.

مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 12

تم عرض أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل عندما يكتمل القمر الليلة في تمام الساعة 11:00 مساء من خلال شاشة mbc1 على أن يتم إعادة عرضها عبر موقع شاهد نت على شبكة الإنترنت بساعات قليلة.

أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل عندما يكتمل القمر

أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 12 سوف تشهد العديد من الأحداث المشوقة، حيث ما زال جمعان يحفر ليحصل على الكنز على الرغم من تحذير الجنية فلوة له من استخراج هذا الكنز لأنه مرصود، وأثناء الحفر يواجه العديد من الأشياء الغريبة، منها ظهور هيكل عظمي في مكان صخري لا يمكن أن يكون مقبرة، واختفاء هذا الهيكل بمجرد محاولة لمسه، تابعونا لمعرفة أهم الأحداث القادمة.

حفر جمعان ليبحث عن الكنز وعندما اقترب منه، نزل العامل السوداني بدلاً منه ليكمل الحفر وأخرج قطعة من الكنز وهو عبارة عن تمثال وسلمه جمعان، وبمجرد أن سلمه لجمعان حتى انشقت الأرض وابتلعت السوداني.

الاعلانات

طلب جمعان من عبدالرحمن أن يحضر حبل من السيارة، وعندما أراد عبدالرحمن فتح السيارة حتى احترقت يده، فالسيارة مولعة، فأحضر جمعان ماء ليطفئ السيارة، ولكن السيارة احترقت بالكامل.

في الصباح استقل جمعان وعبدالرحمن سيارة وغادرا المكان للذهاب إلى المستشفى، وقد أخذا التمثال معهما، وقبل أن يركب جمعان السيارة ذهب للمرة الاخيرة للغرفة ونادى على السوداني داخل الحفرة، ولكنه لم يجيب عليه، فرمى له طعام في الحفرة وذهب.

تعود فلوة لروضة على هيئة الدكتورة أمل، وسألتها عن الحب وعن ماإذا كانت وما زالت تحب فراج، فأجابتها أنها تحبه، وسألتها عن معنى الحب، الدكتورة أمل أخبرت روضة انها واقعة في الحب وأن قصتها لن يفهمها أحد من البشر.

جمعان ذهب للدكتور راشد وأخبره عن موضوع التمثال، وطلب منه أن يعرف أحد يستطيع أن يعرف عن التمثال، فأرسله الدكتور راشد لمريض كان يزوره ويفهم في هذه الأمور.

عرض جمعان صورة التمثال على الرجل، ومن الصورة عرف أنه ملك لعراب قديم، وستكون قيمته عالية جداً، وما إن شاهده حتى عرف أنه حقيقي ومصنوع من الذهب عيار 24، ووعده جمعان إذا استطاع بيعها فإنه سيعطيه 2.5% من ثمنه، فأخبرهما الرجل أن سيبيعه خلال 24 ساعة.

جمعان أخبر  اسليم أنه سيشتري منه بيت عبدالرحمن وبيتهم القديم، ولكن عليه أن يمهلهم 24 ساعة، جمعان توقع أن يكون ثمن التمثال نصف مليون، ولكن العروض التي عرضت على الرجل بعد عرض هذا التمثال للبيع وصلت غلى ثلاثة ملايين دولار.

جمعان يخبر عبدالرحمن بعد بيع التمثال سيعودان مجدداً إلى المحطة لاستخراج باقي الكنز، عبدالرحمن يذكر جمعان بما حصل مع العامل السوداني، ولكن هذا لم يردع جمعان ولم يجعله يخاف أو يتراجع عن العودة، عبدالرحمن أخبر جمعان أنه معه.

في آخر الحلقة تخرج فلوة لجمعان مجدداً، وتخبره أنها تعبت.

مشاهدة الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل عندما يكتمل القمر

الاعلانات

يمكنك مشاهدة الحلقة 12 من مسلسل عندما يكتمل القمر، من خلال التوجه لموقع شاهد نت، متابعة ممتعة نتمناها لكم.

الاعلانات
السابق
أحداث الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل عشاق رغم الطلاق .. عشاق رقم الطلاق 14
التالي
حركة يد تيم حسن في برومو مسلسل الهيبة تثير حيرة متابعيه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.