منوعات

أحداث الحلقة الأولي من مسلسل غصون في الوحل

الاعلانات

أحداث الحلقة الأولي من مسلسل غصون في الوحل، مسلسل غصون في الوحل بطولة هدي حسين للمخرج محمد دحام الشمري، قصة وسيناريو وحوار منى النوتلي، بطولة كلا من محمد الرشيد واميرة محمد وفواز الشطي وعبد الله الطراروة وريم أرحمه وعبد الله السيف وعلي الحسيني ومحمد الوادي وسارة القنبدي، بالاشتراك مع الفنانة القديرة لطيفة المجرن والفنان القدير أحمد الهزيم والفنان القدير محمد المنيع، فيما تطل الفنانة شفيقة يوسف ضيفة شرف لمسلسل غصون في الوحل.

الاعلانات

قصة شخصية هدي حسين في مسلسل غصون

توضح الممثلة هدى حسين أنها المرة الأولى التي تظهر فيها بشخصية مشابهة، “لأن غصون امرأة تحوي كل التناقضات والمفارقات في شخصيتها، فهي إنسانة عاشت ماضٍ أدى بها إلى أن تحقد وتسخط على كل من حولها، وتحاول بأي شكل من الأشكال أن تتسبب في أذية الناس”.

وتعود حسين إلى طفولة المرأة، لتقول: “هذه العقد لم تأتِ من فراغ، بل من طفولة بائسة وصعبة عاشتها، وبيئتها كلها كانت تعاملها بقسوة بما فيها أسرتها الضيقة، والمجتمع المحيط بها، ونحن نعلم أن كل ما يتكون في الطفولة يبقى في داخلنا وتظل ترسباته تؤثر في يومياتنا، ويعيش في خيالنا ونفسيتنا ويؤثر على سلوكياتنا وينعكس بالتالي على تصرفاتنا”

أحداث الحلقة الأولي من مسلسل غصون في الوحل

في بداية الحلقة الأولي من مسلسل غصون في الوحل تطل علينا الفنانة هدي حسين التي تلعب دور غصون، في يدها تذكرة وتريد ختمها من موظف التذاكر وفي يدها عربة اطفال وبداخلها طفل صغير أطلق عليه الموظف اسم مشاري.

وفي مقطع آخر تظهر فيه غصون تتحدث فيه عن حياتها واسمها، حيث تحدثت عن سبب تسميتها وعلى ماذا يدل اسمها غصون، كما وتحدثت عن عائلتها بإنهم جميعاً ماتوا وآخر شخص بقا هو والدتها التي ماتت هي ايضاً قبل فترة قصيرة.

الاعلانات

تصل بسيارتها الحمراء ألي مقر عملها، حيث تعمل بداخل الوزارة، حيث تصف المكان بإنه مركز العوانس والزوجات التعيسات، في طريقها الي مكتبها حيث تمل رئيسة قسم، تصف العاملين في مكتبها، وها نحن نسرد لكم في موقع شمس الاخباري اسماء العاملات معها وماذا قالت عنهن.

مسلسل غصون في الوحل

أول واحدة تعمل معها اسمها شريفة أم عبد الله محبة للأكل والشرب وتصفها غصون بإنها فيل هارب من حديقة الحيوانات، وهي دائمة الضحك ولا أدرى لما هي تضحك، حيث تبلغ من العمر 60 عاماً.

الثانية روان وعمرها 35 عام، هي في حالها وعندها من المشاكل الكثير، حيث ابنها الوحيد يعاني من مرض عضال، كما يشكل هروب زوجها عنها معضلة كبيرة لها حيث من اربعة سنوات وهو غائب عنها، واخري اسمها ابتسام لا تهتم سوى بمظهرها ولون شعرها وجمال ملابسها وكل يوم مكياج ولوك جديد، واخر العاملات هي بدرية تعد بدرية من وجهة نظر غصون هي ملكة التباهي والغرور حيث لها ثلاثة اطفال.

الحدث الأبرز في مسلسل غصون في الوحل

الحدث الأبرز في الحلقة الأولي من مسلسل غصون في الوحل، هو تفكير غصون بتخريب العلاقة التي تجمع بدرية بزوجها، حيث قامت بشراء هاتف جديد وعملت حساب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وارسلت بعض الرسائل لبدرية جعلتها تشكل بمرسل الرسائل واصبحت لديها رغبة كبيرة في معرفة مرسل الرسائل، حيث تنتهي أحداث الحلقة الأولي من مسلسل غصون في الوحل عند هذا المشهد.

الاعلانات

نلتقي بكم متابعينا في أحداث الحلقة الثانية من مسلسل غصون في الوحل، تابعونا في موقعكم شمس الاخباري وادعمونا بالمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكم كل الحب التقدير والاحترام.

الاعلانات
السابق
كلمات أغنية كلّما عبد المجيد عبدالله مكتوبة وكاملة
التالي
كلما تحقق رقم قياسي خلال الــ 24 ساعة الماضية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.