رياضة

توقيت مباراة الرائد والهلال اليوم السبت في الدوري السعودي للمحترفين

Advertisements
الإعلانات

الرائد والهلال ضمن الجولة الثانية ” الاسبوع الثاني ” من الدوري السعودي للمحترفين، يلتقي نادي الرائد نظيره نادي الهلال على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام الساعة 17:50م، حسب التوقيت الرسمي للعاصمة الرياض.

مباراة الرائد والهلال

تعتبر هذه المباراة الثانية لكلا الفريقين ضمن الدوري السعودي للمحترفين، حيث لعب نادي الرائد مباراته الأولى أمام نظيره نادي الاتفاق في الجولة الاولى، على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد، بينما انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكلا الفريقين.

فيما التقى نادي الهلال نظيره الفيحاء في أولى مبارياته في هذا الموسم ضمن الجولة الأولى، على أرضية ملعب جامعة الملك سعود، انتهى اللقاء بين الفريقين بتفوق نادي الهلال بهدف وحيد عن طريق ضربة جزاء نفذها اللاعب محمد إبراهيم كنو.

Advertisements
الإعلانات

وكان الفريقان قد ألتقيا في مناسبتين الموسم الماضي  في الدوري السعودي للمحترفين، حيث كان الفوز من نصيب نادي الهلال في المواجهتين، الاولى انتهت بنتيجة بثلاثية نظيفة دون رد، واللقاء الثاني انتهى بنتيجة هدفين للهلال مقابل هدف للرائد.

توقيت مباراة الرائد والهلال اليوم السبت

تنطلق مباراة الرائد والهلال اليوم السبت على أرضية ملعب  مدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام الساعة السادسة وخمسين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي للسعودية، وفي تمام الساعة الخامسة وخمسين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الرائد والهلال على الهواء مباشرة

تنقل مباراة الرائد والهلال ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، على الهواء مباشرة عبر مجموعة قنوات KSA Sport الناقل الوحيد والحصري لمباريات الدوري السعودي، حيث ستكون المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة  KSA Sport 2.

Advertisements
الإعلانات

السابق
مباراة الأهلي ضد أحد اليوم الجمعة 14-09-2018 الدوري السعودي والقنوات الناقلة
التالي
مباراة الاتحاد ضد القادسية اليوم السبت 15-09-2018 الدوري السعودي والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً