رياضة

مباراة الأهلي ضد أحد اليوم الجمعة 14-09-2018 الدوري السعودي والقنوات الناقلة

Advertisements
الإعلانات

يلتقى نادي الأهلي اليوم الجمعة نظيره نادي أحد، ضمن الجولة الثانية ” الأسبوع الثاني” من الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى فريق الأهلي في هذه المواجهة الى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث بعد تعثره في الجولة الأولى , في حين يتطلع فريق أحد في هذه المواجهة لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الخروج بنتيجة إيجابية ومرضية .

ولم يسبق أن حقق أُحد أي فوز على الأهلي في 8 مباريات سابقة بين الفريقين، إذ فاز الأهلي 7 مرات، في حين تعادلا مرة وحيدة، وكان أكبر فوز للأهلي بنتيجة 8/0 في نوفمبر 2009.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأحد

وفيما يخص نقل مباراة الأهلي وأحد سوف يتم نقل المباراة عبر تطبيق دوري بلس بشكل مجاني، كما ستنقل على قناة KSA SPORT +1 على القمر الصناعي عربسات على التردد 12149 أفقي بمعدل ترميز 27500، وعلى القمر الصناعي نايل سات على التردد 12284 عمودي بمعدل ترميز 27500.

Advertisements
الإعلانات

موعد بث مباراة الأهلي  وأحد

وستقام مباراة الأهلي ضد أحد ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة 9:30 مساءً حسب التوقيت الرسمي للعاصمة المصرية القاهرة و10:30 مساءً حسب التوقيت الرسمي لمكة المكرمة.

هذا وتعادل نادي الأهلي مع نظيره نادي التعاون بهدف لكل منهما في أولى مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين في هذا الموسم، وخسر نادي أحد في أولى مبارياته في الجولة الأولى من الدوري السعودي، أمام نظيره نادي النصر بهدفين مقابل هدف.

Advertisements
الإعلانات

السابق
مباراة الشباب ضد الفيحاء اليوم الجمعة 14-09-2018 الدوري السعودي والقنوات الناقلة
التالي
توقيت مباراة الرائد والهلال اليوم السبت في الدوري السعودي للمحترفين

اترك تعليقاً