مسلسلات

جمال العدل يكشف لغز المشهد المحذوف من نسر الصعيد وسر خلافه مع درة ووفاء عامر وخيانة أحمد عز ومحمد هنيديِِ

Advertisements
الإعلانات

تحدث المنتج السينمائي جمال العدل خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “شيخ الحارة” المذاع عبر قناة” القاهرة والناس” عن المشهد المحذوف من مسلسل “نسر الصعيد” والذي يقول فيه صالح القيناوي لزوجته: “القضيب لو مش حديد ماكنش شال القطر”.

المنتج جمال العدل صرح أنه هو من قام بحذف هذا المشهد وليست الرقابة، والجملة التي قيلت ليس بها إسفاف، فالفنان محمد رمضان كان يتحدث في هذا المشهد من منطلق مهنة والده ومن منطلق بيئته.

وأوضح أيضاً أن هذه الجملة يجوز أن تعطي مدلولاً عادياً، أو أن تعطي مدلولاً قبيحاً، وقد قام بحذفه حتى لا يكون له أكثر من معنى.

وأضاف أن الفنان محمد رمضان من وجهة نظره أهم ممثل في مصر، مؤكدًا أن محمد رمضان لا يختار الممثلين في الأعمال الفنية، لأنه ليس من المنتجين الذين يسمحون للبطل والبطلة أن يعبثوا بالعمل الفني.

جمال العدل يكشف سبب خلافه مع درة ووفاء عامر في نسر الصعيد

كما كشف جمال العدل، تفاصيل خلافه مع الفنانة وفاء عامر والفنانة درة بسبب تتر المسلسل، موضحاً أن الفنانة درة كانت البطلة الرئيسية لمسلسل نسر الصعيد، والفنانة وفاء عامر دخلت المسلسل بدلاً من فنانة أخرى.

Advertisements
الإعلانات

جمال العدل رأى أن الفرق بين الفنانتين ليس ببعيد، لذلك اقترح أن يضع اسميهما في لوحة واحدة لتلافي مشكلة الأسماء، ولكن الفنانة درة رفضت، وطلبت أن يبقى اسمها لوحده، أو أن يحذف اسمها، وهذا ما فعله حسب طلبها.

جمال العدل: أحمد عز ومحمد هنيدي خانوني

صرح المنتج جمال العدل أنه تعرض للخيانة من قبل محمد هنيدي وأحمد عز، فقد دللهما، وقد أظهر أجمد عز في مسلسل “ملك روحي” ولم يكن معروف من قبل، ولكنهما خاناه وتركاه من أجل المال.

وأكد أنه لا يصدم من تصرفات العديد من الفنانين، فهو لا يتوقف عند أحد منهم وهو في تطور مستمر.

جمال العدل: عمرو دياب رقم واحد في مصر وأهم الموجودين

أكد العدل أن النجم عمرو دياب رقم واحد منذ ثلاثون عامًا وحتى الآن، وأن عمرو دياب أهم من كل المطربين المتواجدين في الساحة الفنية حاليًا، فهو أفضل من تامر حسني ومحمد حماقي.

Advertisements
الإعلانات

السابق
محمد صلاح: أنا محارب وهذا مثلي الأعلى
التالي
بث مباريات مونديال روسيا 2018 على قنوات بي أوت كيو beoutQ مجاناً

اترك تعليقاً