أخبار السعودية

ناصر القصبي: العصوف ليس عمل وثائقي وسيستمر لأجزاء أخرى

Advertisements
الإعلانات

حل الفنان السعودي ناصر القصبي ضيفا على الإعلامي على العلياني في برنامج مجموعة إنسان والذي يعرض على شاشة العرب قناة ام بي سي ١.

ناصر القصبي: العصوف سيستمر لأجزاء أخرى

صرح الفنان ناصر القصبي أن مسلسل العصوف سيستمر لأجزاء أخرى لأن هذا المشروع بني على أساس أن يبقى ممتد إلى اليوم، فهو يتحدث عن حقب زمنية ومواضيع شائكة عبر الزمن، هذا الأمر مرهق لكنه جديد على المشروع الدرامي المحلي.

وأكد ناصر أن مسلسل العصوف استفز المشاهد وهذا أمر جيد، واستفز البيئة الإعلامية والفنية والثقافية والأدبية، حيث كان طموحنا أن يكون لدينا منعطف للعمل الإدرامي، ويجب أن يكون العصوف هو المنعطف والنقلة الإدرامية في العمل المحلي السعودي، وردود الفعل الحادة المتباينة لمسلسل العصوف ما هو إلا دليل نجاح هذا العمل.

ناصر القصبي: العصوف ليس عمل وثائقي والدراما بديجب أن تستفز المشاهد

وعن الاتهام الموجه للفنان ناصر القصبي أنه قام بتشويه وتزوير الأحداث في هذا المسلسل حسب ما يقول من عاش وعاصر الفترة الزمنية التي يتحدث عنها مسلسل العصوف، رد الفنان القصبي أن العصوف ليس عملا وثائقيا، ولم نقدم هذا العمل لكي نقول أن آبائنا وأجدادنا عظماء.

Advertisements
الإعلانات

ناصر القصبي: هدف مسلسل العصوف ليس تمجيد وتعظيم آبائنا وأجدادنا فهم عظماء بالأساس

وأكمل أن آبائنا وأجدادنا عظماء وليسوا بحاجة لمسلسل مثل العصوف ليثبت ذلك، العصوف هو عمل درامي والدراما مفهومها مختلف، مشهد اللقيط في أول لقطة في المسلسل هو مشهد استفزازي أشعرني بالسعادة، لأن هذا الاستفزاز يعلم المشاهد أن الدراما ليست توثيق بل هي حكاية،ومسلسل العصوف لا يقتصر على وجود علاقة محرمة بين أحد الأشخاص وجاراته، أو وجود علاقة حب بين طفل وطفلة على السطح، مسلسل العصوف يوجد به العديد من النماذج الإيجابية.

الجدير بالذكر أن مسلسل العصوف بطولة الفنان الكوميدي السعودي ناصر القصبي، والذي يخرج من إطار الكوميديا لأول مرة ويأتي في إطار دراما اجتماعية سعودية جميلة، حيث تدور أحداث هذا المسلسل ما بين عامي 1970 و1975. كما يتطرق المسلسل إلى الحياة الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، وذلك بكافة مناسباتها العامة والخاصة والواقع الثقافي والاقتصادي للمجتمع السعودي، وذلك في سبعينات القرن الماضي.

موغد عرض مسلسل العصوف

يعرض مسلسل العصوف على قناة ام بي سي ١ في تمام الساعة الثامنة مساء.

Advertisements
الإعلانات

السابق
ناصر القصبي: يدافع عن مسلسل العصوف ويؤكد هناك جزء ثالث
التالي
تصريحات ناصر القصبي في برنامج مجموعة إنسان

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : مجموعة إنسان ناصر القصبي ضيف حلقة الليلة مع على العلياني - موقع شمس الاخباري

اترك تعليقاً