رياضة

بث مباريات مونديال روسيا 2018 على قنوات بي أوت كيو beoutQ مجاناً

الاعلانات

أعلنت شركة بي أوت كيو beoutQ أنها ستقوم بنقل مباريات كأس العالم روسيا 2018 بتقنية عالية الجودة، دون أن يحتاج المشاهد لاستخدام الإنترنت، فهي تحتوي على أكثر من ألف قناة ما بين قنوات عربية وقنوات أجنبية.

الاعلانات

ستسمح شركة بي أوت كيو beoutQ لمتابعيها في الجزائر ومختلف الدول مشاهدة قنواتها عبر الإنترنت أيضاً، ومن خلال الموقع الرسمي للشركة.

شبكة بي أوت كيو beoutQ تتحدى ” بي إن سبورت ” وتؤكد بثها لمونديال روسيا 2018

كما أكدت شركة بي أوت كيو beoutQ بأنها ستقوم ببث كافة المباريات مجاناً، ولن يتم تطبيق سياسة الخصوصية أو الاستخدام العادل عليها، وسيتم ذلك بواسطة موقع باسم القناة ذاتها.

وأكدت beoutQ لمشتركيها بأنها ملتزمة بنقل جميع مباريات كأس العالم ومايصاحبها من استوديوهات تحليلية عبر شبكة واسعة من مراسليها.

ماهي شبكة بي أوت كيو beoutQ

بي أوت كيو beoutQ هو جهاز استقبال بث فضائي، يقوم بنقل جميع القنوات الرياضية، إضافة إلى قنوات الأقمار الصناعية مثل عربسات ونايلسات، ويتم شراء هذذا الجهاز بمبلغ رمزي، حيث سبق وأن أعلنت الشركة عن سعره، هذا السعر يشمل الجهاز والاشتراك لمدة عام.

شركة بي أوت كيو beoutQ هي شركة كوبية كولومبية ، ملتزمة بقوانين النقل والبث للمباريات العالمية، وهي تحارب الاحتكار الجائر، والي بدوره يحرم الكثير من الاستمتاع بمشاهدة المباريات الرياضية بسبب حالتهم المادية التي لا تسمح لهم بالإشتراك بقنوات غير مجانية ناقلة لهذه الفعاليات الرياضية، فشركة بي أوت كيو beoutQ  تؤمن بحق جميع الشعوب بمشاهدة الفعاليات الرياضية العالمية.

الاعلانات

 بي آن سبورت تهدد بي أوت كيو beoutQ

من جهة أخرى طالبت مجموعة ” بي إن” القطرية بإغلاق قنوات بي أوت كيو beoutQ والتي ستبث المباريات المملوكة لها بصورة حصرية، وأكدت أن بث محتوياتها بدون إذذن مسبق عمل غير مقبول وغير قانوني.

وجاء رد قناة beoutq sport سريعاً على ما أدعت به “بي إن سبورتس”، وذلك من خلال بيان جاء كالآتي: “نحن شركة كوبية-كولومبية تلتزم بقوانين الدولتين في النقل والبث وتجارب الاحتكار الجائر وتؤمن بحق الشعوب بالاستمتاع بمشاهدة الفعاليات الرياضية مهما كانت حالتهم المادية”.

لمعرفة تردد قناة بي آوت كيو beoutQ اضغط على الرابط بالأسفل

تردد قناة بي آوت كيو beoutQ الناقلة لمباريات كأس العالم روسيا 2018

كما يمكنكم أيضاً مشاهدة المباريات على القنوات التالية:

تردد قناة IRIB TV 3 الإيرانية الغير مشفرة والناقلة لمباريات كأس العالم 2018

تردد قناة beIN SPORTS MAX 2 HD AR الناقلة لمباريات كأس العالم 2018

الاعلانات
السابق
جمال العدل يكشف لغز المشهد المحذوف من نسر الصعيد وسر خلافه مع درة ووفاء عامر وخيانة أحمد عز ومحمد هنيديِِ
التالي
طريقة مشاهدة باقة قنوات BeoutQ Sports و Bein Sports على هاتفك الأندرويد بكل سهولة وبدون تقطيع