رياضة

تردد قناة بي آوت كيو beoutQ الناقلة لمباريات كأس العالم روسيا 2018

Advertisements
الإعلانات

عبرت شبكة قنوات beIN SPORTS القطرية عن رفضها واستيائها عما قامت به شبكة قنوات beoutQ sports من بث ونقل لمباريات كأس العالم روسيا 2018 بشكل مجاني، دون الحصول على حقوق إذاعة المباريات من الفيفا.

فقد قامت شبكة قنوات beoutQ sports بكسر احتكار شبكة beIN SPORTS لكافة المباريات والبطولات الأوروبية والعالمية في الشرق الأوسط وأفريقيا، وقامت بنقل مباريات كأس العالم روسيا 2018 مجاناً لكافة المواطنين حول العالم.

قناة بي آوت كيو – beOut Q Sports

قناة بي آوت كيو beoutQ sports ، هي عبارة عن عشر قنوات رياضية، هذه القنوات تنقل كافة المباريات والبطولات التي تنشرها قناة بي إن سبورت beIN SPORTS القطرية ولكن بشكل مجاني، بالإضافة إلى التعليق الصوتي ولأستوديها التحليلية المباشرة من الملاعب الخاصة بالمباريات، وهي تنقل بتقنية Full HD دون الحاجة إلى إنترنت من أجل تفعيل الاشتراك.

وهي شركة كوبية كولومبية رسمية، ملتزمة بكافة القوانين الدولية والتي تحارب الاحتكار الجائر، فهي تؤمن بحق الشعوب في متابعة مباريات البطولات الدولية بغض النظر إلى حالتهم المادية.

Advertisements
الإعلانات

تعمل الباقة بشفرة بيس (  Biss – B8 3D F8 C8 FA 31 87 BA  ) المجانية القابلة للتغيير كل ساعة، إلا أن هناك بعض الأجهزة تقوم بتحديثها بشكل تلقائي دون الحاجة إلى إنترنت، كما أن باقة شبكة beoutQ sports تغطي كافة  الدول العربية  و على أطباق تبدأ من 65 سم.

قناة بي آوت كيو beoutQ، تعمل على القمر الصناعي العربي عرب سات “بدر 26” شرق، والتي تعمل بنظام ضغط الصورة بصيغة  (H265 – HVEC )، وتعمل الباقة بشفرة بيس (  Biss – B8 3D F8 C8 FA 31 87 BA  ) المجانية القابلة للتغيير كل ساعة.

تردد استقبال قناة بي آوت كيو beoutQ

كما قلنا سابقاً أن قناة بي اوت كيو الرياضية بعشر قنوات مختلفة، وتبث على القمر الصناعي عرب سات، وتذيع كافة المباريات والبطولات الدولية والعالمية بشكل مجاني لكافة عشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

القمر الصناعي التردد معامل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
عرب سات ( بدر ) 12207 27500 V 5/6
عرب سات ( بدر ) 11919 27500 H 5/6
عرب سات ( بدر ) 12380 27500 H 3/4

كما يمكنكم أيضاً مشاهدة المباريات على القنوات التالية:

تردد قناة IRIB TV 3 الإيرانية الغير مشفرة والناقلة لمباريات كأس العالم 2018

تردد قناة beIN SPORTS MAX 2 HD AR الناقلة لمباريات كأس العالم 2018

السابق
القنوات المجانية الناقلة لـ مباراة البرازيل وسويسرا اليوم الأحد في مونديال روسيا 2018
التالي
موعد مباراة السويد وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : بث مباريات مونديال روسيا 2018 على قنوات بي أوت كيو beoutQ مجاناً - موقع شمس الاخباري

اترك تعليقاً