رياضة

طريقة مشاهدة باقة قنوات BeoutQ Sports و Bein Sports على هاتفك الأندرويد بكل سهولة وبدون تقطيع

Advertisements
الإعلانات

مع اقتراب مباريات كأس العالم لهذا العام 2018 ، يوضح موقع شمس الإخباري أفضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها مشاهدة مبارات كأس العالم 2018 روسيا بكل سهولة ويسر.

في هذا المقال نقدم لكم تطبيق رائع يسمح لك بمشاهدة كل من باقتي قنوات BeoutQ Sports و Bein Sports على جهاز هاتفك الأندرويد .

شبكة بي أوت كيو beoutQ تتحدى ” بي إن سبورت ” وتؤكد بثها لمونديال روسيا 2018

كما أكدت شركة بي أوت كيو beoutQ بأنها ستقوم ببث كافة المباريات مجاناً، ولن يتم تطبيق سياسة الخصوصية أو الاستخدام العادل عليها، وسيتم ذلك بواسطة موقع باسم القناة ذاتها.

وأكدت beoutQ لمشتركيها بأنها ملتزمة بنقل جميع مباريات كأس العالم ومايصاحبها من استوديوهات تحليلية عبر شبكة واسعة من مراسليها.

ماهي شبكة بي أوت كيو beoutQ

بي أوت كيو beoutQ هو جهاز استقبال بث فضائي، يقوم بنقل جميع القنوات الرياضية، إضافة إلى قنوات الأقمار الصناعية مثل عربسات ونايلسات، ويتم شراء هذذا الجهاز بمبلغ رمزي، حيث سبق وأن أعلنت الشركة عن سعره، هذا السعر يشمل الجهاز والاشتراك لمدة عام.

شركة بي أوت كيو beoutQ هي شركة كوبية كولومبية ، ملتزمة بقوانين النقل والبث للمباريات العالمية، وهي تحارب الاحتكار الجائر، والي بدوره يحرم الكثير من الاستمتاع بمشاهدة المباريات الرياضية بسبب حالتهم المادية التي لا تسمح لهم بالإشتراك بقنوات غير مجانية ناقلة لهذه الفعاليات الرياضية، فشركة بي أوت كيو beoutQ  تؤمن بحق جميع الشعوب بمشاهدة الفعاليات الرياضية العالمية.

 تطبيق BeoutQ Sports المجاني

هذا التطبيق هو تطبيق BeoutQ Sports المجاني و المتوفر في متجر جوجل بلاي . عزيزي القارئ كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق كباقي التطبيقات بالطريقة العادية، ومن ثم فتحه سيظهر لك فى الواجهة الرئيسية قسمين كما في الصورة الموجودة في الأسفل.

Advertisements
الإعلانات

القسم الأول BeoutQ Sport و هذا القسم خاص بهذه الباقة من القنوات فقط، أما القسم الثاني هو SPORTS TV حيث ستجد بهذا القسم عشرات القنوات الرياضية بما فيها قنوات Bein Sports و غيرها من القنوات الرياضية الشهيرة .

هذا التطبيق يوفر القنوات بأكثر من جودة مختلفة، حتى يتناسب مع جميع السرعات المختلفة. وقد تم تجريب هذا التطبيق على عدة هواتف، وقد وجد أنه يعمل بدون أي مشاكل .

حمل هذا التطبيق على هاتفك الاندرويد من هنا

 رابط التطبيق 

رابط بديل

Advertisements
الإعلانات

السابق
بث مباريات مونديال روسيا 2018 على قنوات بي أوت كيو beoutQ مجاناً
التالي
توقيت صلاة عيد الفطر للعام 2018 – 1439 في السعودية ومصر وبعض الدول العربية

اترك تعليقاً