منوعات

هكذا ساندت لجين عمران الفنانة الكويتية غدير السبتي بعد وفاة والدتها

الإعلانات

ظهرت الفنانة الكويتية غدير السبتي في مقطع فيديو، كاشفة من خلاله عن كواليس الموقف الصعب الذي عاشته عقب وفاة والدتها في الآونة الأخيرة، وقد وجهت الشكر لعدد من زملائها بالوسط الفني والإعلامي الذين ساندوها في هذا الموقف وكانوا بجانبها في هذه الفترة العصيبة.

غدير السبتي تشيد بموقف لجين عمران معها

ومن بين الأشخاص الذين ساندوا غدير في أزمتها كانت لجين عمران، وقد عبرت غدير السبتي في مقطع فيديو نشرته عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، عن مدى شكرها وامتنانها للإعلامية السعودية لجين عمران التي ساندتها بشكل غير متوقع بمجرد علمها بوفاة والدتها، في الوقت التي كانت ابنتها تقوم بتصوير أحدث أعمالها في الإمارات العربية المتحدة.

وأكدت غدير السبتي أن لجين عمران وقفت بجانبها بشكل كبير ودعمتها في محنتها، وحرصت على مساعدتها من أجل السفر سريعًا من الإمارات إلى الكويت لحضور جنازة والدتها وتوديعها، وذلك بالرغم من أن علاقتها بلجين عمران لم تتخط حدود السوشيال ميديا مسبقًا.

كما أوضحت غدير أنها عانت من أجل إيجاد تذكرة سفر من الإمارات للكويت، كما أن لجين حرصت على التواصل مع عدد من المقربين منها لتأمين تذكرة سفر للعودة إلى الكويت، بالرغم من توقف الحجوزات بسبب كورونا، لافتة إلى أنها استطاعت في النهاية تأمين تذكرة من الإمارات للبحرين، ثم من البحرين إلى الكويت.

لجين عمران تساند غدير السبتي

وواصلت غدير السبتي الإشادة بموقف لجين عمران الإنساني معها، وكشفت عن أن الأخيرة استقبلتها في منزلها وسط أسرتها لمدة يوم إلى حين موعد رحلتها، وأشادت كذلك بطريقة تعامل الجميع معها واحتضانهم لها في هذه الفترة الصعبة، وشددت على أن هذا الموقف لن تنساه أبدًا طوال حياتها وستظل محتفظة بجميل لجين وحريصة على رده، وتمنت لها السعادة والخير في كافة تفاصيل حياتها، وتابعت: “إنسانة بمعنى الكلمة، بطيبتها وحنيتها.. ما قابلت شخص مثلها، واللي سوته لجين عمران ما حد سواه”.

من جانبها حرصت لجين عمران على التفاعل مع الفيديو الذي نشرته زميلتها، وأعادت لجين نشره عبر خاصية القصص القصيرة وعلقت على الفيديو بقولها: “حبيبتي غدير، الناس لبعضيها والدنيا لسة بخير طول ما رب العالمين موجود”

الجدير بالذكر أن الفنانة غدير السبتي كانت قد أعلنت وفاة والدتها في بداية الشهر الجاري، وعبرت عن مدى صدمتها وقتها، حيث نشرت تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام كتبت فيها: “أمي ما اقدر أحطلك تعزية، قلبي مو مطاوعني”، وأرفقتها برسوم تعبيرية عبارة عن وجوه باكية، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفنانة غدير السبتي، وقدموا التعازي لها وتمنوا لوالدتها الرحمة ولها وأسرتها الصبر والسلوان.

الإعلانات|matched-content
السابق
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية برقم المشترك عبر تطبيق الـ KAHRABA
التالي
متحرشين اليوم الوطني.. مشاهد صادمة وخادشة للحياء

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.