رياضة

مباراة الهلال والفتح اليوم الاثنين 24-09-2018 الدوري السعودي والقنوات الناقلة

Advertisements
الإعلانات

يلتقى نادي الهلال اليوم الاثنين نظيره نادي الفتح، ضمن الجولة الرابعة الأسبوع الرابع” من الدوري السعودي للمحترفين.

ويأتي فريق الهلال في المركز الأول برصيد 9 نقاط ، في حين يأتي فريق الفتح في المركز العاشر برصيد 3 نقاط.

وسيفتقد الهلال كلًّا من: عبد الله عطيف وعبد الملك الخيبري بسبب الإصابة، في المقابل فقد عاد سليمان الفرج وتعافي كليًّا من الإصابة التي لحِقت به سابقًا.

فريق الفتح  لم يتذوق طعم الانتصار حتى الآن، واكتفى بثلاثة تعادلات بداية من مواجهة القادسية في افتتاح المسابقة، وتعادل مع الوحدة في الجولة الثالثة وتعادَل أخيرًا أمام الشباب، وفي الوقت نفسه لم ينجح لاعبوه إلا في تسجيل هدف وحيد.

Advertisements
الإعلانات

تاريخ مواجهات الهلال والفتح

وتقابل الهلال والفتح في منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين 18 مرة من قبل، وكانت الغلبة لصالح الهلال الذي حقق الفوز في 14 مباراة، وخسر مرتين، وخيم التعادل على نتيجة مباراتين.

وتمكن الهلال من تسجيل 42 هدفًا في مرمى الفتح، واهتزت شباكه بـ14 هدفًا خلال المباريات التي جمعت الهلال والفتح في منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح

وفيما يخص نقل مباراة الهلال والفتح، سوف يتم نقل المباراة عبر تطبيق دوري بلس بشكل مجاني، كما ستنقل على قناة KSA Sports HD1 على القمر الصناعي عرب سات عبر التردد 12149 أفقي بمعدل ترميز 30000، وعلى القمر الصناعي نايل سات عبر التردد 12284 عمودي بمعدل ترميز 27500، كذلك ستنقل على قناة Dawri Plus 1 HD المشفرة.

موعد بث مباراة الهلال والفتح

وستقام مباراة الهلال ضد الفتح ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم الاثنين، في تمام الساعة 5:10 مساءً حسب التوقيت الرسمي للعاصمة المصرية القاهرة و6:10 مساءً حسب التوقيت الرسمي لمكة المكرمة.

 

Advertisements
الإعلانات

السابق
كلمات أغنية وطنا للفنان محمد عبده مكتوبة
التالي
مباراة النصر والتعاون اليوم الاثنين 24-09-2018 الدوري السعودي والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً