منوعات

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والبرازيل مجاناً أولمبياد طوكيو 2020

الإعلانات

يستضيف ملعب سايتاما 2002 مباراة مهمة بين السعودية والبرازيل صباح الأربعاء 28 يوليو 2021، وذلك ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من مباراة المجموعة الرابعة لكرة القدم في أولمبياد طوكيو.

ترتيب البرازيل والسعودية في أولمبياد طوكيو

تصدر المنتخب الأولمبي البرازيلي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط ، على قدم المساواة مع كوت ديفوار ، فيما احتلت السعودية المركز الرابع بدون نقاط، وهي الأخيرة أيضًا، سيبذل المنتخب البرازيلي قصارى جهده للاستعداد لهذه المباراة والسعي للفوز بيد الخصم المصاب من أجل التقدم رسميًا إلى الدور التالي.

فيما خرج المنتخب السعودي من الأولمبياد بعد خسارته أمام ألمانيا بثلاثة أهداف ، لكنه سيستثمر بالكامل في هذه المعركة، ويسعى جاهداً لتوفير مستوى نبيل مناسب له، ينسحب من خلاله من أولمبياد طوكيو جيداً.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة السعودية والبرازيل

وتذاع مباراة السعودية والبرازيل اليوم في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت مصر، ووستنقل المباراة بين المنتخبين عبر قناة beIN SPORTS HD 7″” بتردد على القمر الصناعي النايل سات 12604، وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، وبمعدل تصحيح 2/3.، والتي أعلنت عن إذاعة المباراة عبر قناة بي ان سبورت اكسترا 2 المفتوحة عبر قمر النايل سات مجاناً، بتعليق سوار الذهب.

بينما ستكون عبر القمر الصناعي سهيل سات بتردد 11623، وباستقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500، وبمعدل تصحيح 2/3.

كما سيتم نقلها على قناة الكأس 3 Alkass Three HD بتعليق سمير اليعقوبي.

تشكيلة مباراة السعودية والبرازيل أولمبياد طوكيو 2020

تعرّف على قائمة المنتخب السعودي تحت 23 عام أمام المنتخب البرازيلي في آخر مواجهات المجموعة الرابعة لمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية.

تشكيلة منتخب البرازيل أمام السعودية

ومن المتوقع أن يلعب المدير الفني البرازيلي أندريه جاردين أمام منتخب السعودية، حيث سيكون في حراسة المرمى سانتوس.

وفي دفاع الفريق سيكون كلاً من: جيليرمي أرانا، دييجو كارلوس، نينو، داني ألفيش، أما في خط الوسط سيكون كلاً من: برونو جيمارايش، ماتيوس هنريكي.

بينما في هجوم الفريق سيكون كلاً من: كلاودينيو، ريتشارلسون، أنتوني، ماتيوس كونيا.

السعودية في أولمبياد طوكيو

وشارك المنتخب السعودي في أولمبياد طوكيو 2020 للمرة الثالثة في تاريخه حيث سبق وان شارك في أولمبياد لوس أنجلوس 1984 ولم ينجح في تحقيق أي انتصار حيث خسر مبارياته الثلاث أمام البرازيل والمغرب وألمانيا.

وشاركت السعودية في أولمبياد أتلانتا 1996 ولم تنجح في تحقيق أي انتصار إذ خسرت مبارياتها الثلاث أمام إسبانيا وأستراليا وفرنسا.

وعاد المنتخب السعودي إلى الأولمبياد للمرة الثالثة وكان محملاً بالكثير من الآمال والطموحات خاصة وأنه يمتلك عناصر مميزة ونجح بتقديم أداء جيّد في المباراتين السابقتين إلا أن التوفيق لم يحالفه ليخسر أمام ساحل العاج وألمانيا.

الإعلانات|matched-content
السابق
حقيقة خطوبة شيلاء سبت وفؤاد عبدالواحد
التالي
ظهرت الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الأول بالاسم ورقم الجلوس

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.