منوعات

قصة فيلم Wrath of Man كاملة

الإعلانات

زادت عمليات البحث في الساعات القليلة الماضية عن قصة Wrath of Manـ، فقد حقق الفيلم إيرادات بلغت 71 مليون دولار، منذ طرحه يوم 7 مايو الجاري بـ دور العرض حول العالم، فما هي قصة الفيلم ومن هم أبطاله؟، هذا ما سنوضحه في السطور القليلة القادمة في هذا المقال.

قصة فيلم Wrath of Man

تبدأ قصة فيلم Wrath of Man بوجود حارس أمن جديد وغامض لشاحنة نقدية، ويفاجئ زملائه في العمل عندما يطلق العنان لمهاراته الدقيقة أثناء هجوم على الشاحنة في محاولة لسرقتها، ليترك الطاقم يتسائل من هو ومن أين أتى هذا الرجل؟، الفيلم من إخراج جاي ريتشي، وسيناريو إيفان أتكينسون ومارن ديفيز، وهو مقتبس عن الفيلم الفرنسي لعام 2004 Cash Truck للمخرج نيكولا بوخريف.

طاقم عمل فيلم Wrath of Man

الفيلم بطولة نجم الأكشن والإثارة جيسون ستاثام، الذي يلعب دور باتريك هيل المُلقب بـ H، سائق شاحنة نقود جديد في لوس أنجلوس يحبط عملية سطو لكنه أثناء ذلك يسترجع ماضيه الغامض خلال عملية الاستجواب، ويشارك ستاثام في الأدوار الرئيسية في فيلم Wrath of Man كل من هولت ماكالاني، وجيفري دونوفان، وجوش هارتنيت، ولاز ألونسو، وسكوت إيستوود.

إعلان فيلم Wrath of Man

يتناول العمل قصة رجل يعمل في مجال قيادة شاحنات نقل المال، ليحمل مليارات الأموال يوميًا في ضواحي ولاية لوس أنجلوس، ويواجه العديد من المخاطر والصعاب في طريقه.

في هذا الفيلم الرابع الذي يجمعه مع ريتشي، يلعب ستاثام دور رجل غامض يدعى H، والذي يتمتع ببراعة لا مثيل لها بالقتال والقتل، ويتولى وظيفة مع شركة شاحنات مصفحة في لوس أنجلوس لتعقب لص مسلح كجزء من انتقام شخصي. وهذا بالضبط مجال ستاثام. إنه ما يبرع به، وهو مناسب تماماً لهذا الدور. أما بقية طاقم الممثلين فيبدون فرصة ضائعة. وحده هولت ماكالاني يتمكن من ترك انطباع لدى المشاهد، في حين أن الآخرين (جوش هارنيت، أيدي مارسان، آندي غارسيا) يظهرون فقط لجعلك تقول “أوه إنه في هذا الفيلم؟”.

موعد ومكان عرض فيلم Wrath of Man

ويتم عرض الفيلم على محطة HBO MAX، وقد تم إصداره في عدة دول في 22 أبريل 2021، وطرح في الولايات المتحدة في 7 مايو، بينما عُرض في المملكة المتحدة في 23 يوليو.

الإعلانات|matched-content
السابق
التقويم الدراسي الجديد 1443 .. آلية العام الدراسي الجديد 1443 بنظام ثلاث فصول و12 إجازة
التالي
بدور البراهيم تروج لشرب البيرة وتشجع الفتيات على ذلك

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.