رياضة

نتيجة مباراة اليابان وكولومبيا ضمن دور المجموعات من كأس العالم روسيا 2018

Advertisements
الإعلانات

نتيجة مباراة اليابان وكولومبيا، انتهت مباراة اليابان وكولومبيا بهزيمة كولومبيا بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن مباريات المجموعة الثامنة في تصفيات نهائي كأس العالم 2018، التي تدور رحاها في روسيا.

أحداث ومجريات الشوط الأول من المباراة

شهدت المباراة طرد لاعب كولومبيا كارلوس سانشيز في الدقيقة الثالثة من انطلاق المباراة بين المنتخبين، حيث تعتبر البطاقة الحمراء الأولي في كأس العالم من هذه النسخة، والأولي أيضا للمنتخب الكولومبي في تاريخة الكروي في كأس العالم، هذا استطاع المنتخب الياباني أحراز هدفه الأول عن طريق اللاعب شينجي كاغاوا من ضربة جزاء في الدقيقة السادسة من زمن شوط المباراة الأول.

هذا وتمكن المنتخب الكولومبي من تحقيق التعادل في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، عن طريق اللاعب خوان كينتيرو، لينتهي شوط المباراة الأول بنتيجة هدف لكلاً المنتخبين.

أحداث ومجريات الشوط الأول من المباراة

هذا ورغم الضغط المستمر من منتخب كولومبيا، الا انه لم يستطيع الوصول الي مرمي المنتخب الياباني، في حين أستطاع المنتخب الياباني استغلال الفرصة المتاحة بصورة رائعة ليحرز هدف التعزيز الثاني عن طريق اللاعب يويا اوساكو، في الدقيقة 73 من زمن الشوط الثاني.

Advertisements
الإعلانات

نتيجة مباراة اليابان وكولومبيا

أنتهت المباراة بين منتخب كولومبيا واليابان بفوز اليابان بهدفين مقابل هدف، لتتصدر اليابان بذلك رأس المجموعة الثامنة بثلاث نقاط.

وينتظر أن يلتقي المنتخب البولندي ومنتخب السنغال، هذا المساء ضمن المجموعة الثامنة، التي تضم كلاً من منتخب كولومبيا ومنتخب اليابان ومنتخب بولندا ومنتخب السنغال.

وتبدأ اليوم الثلاثاء أولي مباريات المجموعة الثامنة، حيث اطلقت بمباراة كولومبيا ضد اليابان وفازت اليابان بنتيجة هدفين مقابل هدف كولومبي، بينما ينتظر العالم الأفريقي منتخب السنغال الأقوي افريقياً من وجهة نظر المحليين الرياضيين، امام منتخب بولندا.

Advertisements
الإعلانات

السابق
مباراة مصر وروسيا والقنوات الناقلة في كأس العالم 2018
التالي
موعد مباراة البرتغال والمغرب اليوم الأربعاء في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

اترك تعليقاً