منوعات

عبد الله يحرق القرآن في بث مباشر ويسيء للذات الإلهية.. القصة كاملة

الإعلانات

تصد وسم “عبدالله يحرق القرآن” مواقع التواصل الاجتماعي على موقع “تويتر” اليوم الجمعة 5 فبراير 2021 في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن قام شاب يدعى عبدالله بحرق القرآن الكريم في بث مباشر، وكذلك قام بالإساءة للذات الإلهية ، الأمر الذي أثار ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي، وغضب المتابعين.

عبد الله يحرق القرآن في بث مباشر ويسيء للذات الإلهية

وتبدأ تفاصيل الواقعة باستضافة أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي لشاب مغني يدعى “عبدالله” للغناء في بث مباشر للمتابعين، وتطرق الشخصان في أثناء الحديث إلى قضايا الإلحاد والإيمان، ليقوم الشاب المدعو “عبدالله” بتوجيه إهانات للذات الإلهية والقرآن الكريم، فيما قطع عليه المشهور الصوت.

وأثناء حديث المشهور للمغني “عبدالله” بأخذ العود وإكمال الغناء وأن يتحدث بهدوء عن قضيته المتمثلة في الإلحاد، ظهر الشاب وهو يحرق القرآن الكريم.

وأثارت الواقعة حالة من الغضب الواسع والاستياء بين رواد موقع “تويتر” الذين طالبوا من الجهات الأمنية إلقاء القبض على المغني الملحد وتوقيع أقسى العقوبات بحقه.

عبدالله يحرق القرآن

فقد دشن مغردون على موقع “تويتر”؛ هاشتاج بعنوان “عبدالله يحرق القرآن” مطالبين الجهات الأمنية بالقبض عليه وأبلغوا النيابة العامة بالواقعة التي أثارت صدمة كبيرة.

فقد غرد إبراهيم المسعد قائلاً: “حسبي الله ونعم الوكيل، ونقول وش هذه الأمراض التي أهلكتنا كلها بسبب أفعال هذه السفهاء اللهم أجعل العقوبة تخص لا تعم يا رب العالمين”.

وقالت احدى المغردات: “حرفيآ اقذر من جناح البعوضة منو انت ي تافهه اللي تتحدا ربك وتستهيين بِكتابه ناس غبيه تفكر بشهوات وملذات قصيره وزائله ومصيرك جهنم ع باله مخلد ع وجهه الأرض مصيرك بتموت تواجهه ربك ويحاسبك ع تجبرك وشحال فرعون!! اللي قال أنا ربكم الأعلى طغى وغرق في البحر وجعله ربي ايه للي مثلك وأمثالك”.

وقالت أخرى: “أنا مدري مين الناس المنحطة اللي تتابع هالأشكال و تدعمهم و تعطيهم اهتمام ؟؟؟ كلامهم وقح و مقرف لا ثقافه لا علم لا دين اش هالفراغ اللي عايشين فيه و وصلهم لهالنوع من الناس ؟؟”.

وقال نواف: “هذا احمد صاحب البث جنسيته عراقي، وغالبيه هذي البثوث ملحدين ودائما أناظرهم، وبلغت عليهم ولكن للأسف ما زالوا ولم يتم القبض عليهم”.

وقال آخر: “لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يدلهم لطريق الحق مو معقول لهالدرجة الاستهتار بالذات الالهية ، ما حد داق الحسرة ولا الندم الا انت يقول الله (ومن كفر ان الله غني عن العالمين) انت قاعد تضر نفسك كذا”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية ولا في الأحلام وائل جسار مكتوبة وكاملة
التالي
عزت العلايلي يتحدث عن زوجته الراحلة ويدخل في نوبة بكاء قبل وفاته بشهر والسبب..

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.