رياضة

محمد العويس يتهجم على أحد مسؤولي القادسية.. من هو الشخص الذي أغضبه؟

Advertisements
الإعلانات

شهدت مباراة نادي الأهلي ومستضيفه القادسية والتي أقيمت اليوم الجمعة 8 يناير 2021 ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، واقعة مؤسفة، وذلك بعدما اشتبك حارس مرمى الأهلي محمد العويس مع أحد المسؤولين الموجودين في مدرجات الملعب.

محمد العويس يتهجم على أحد مسؤولي القادسية

ونقلاً عن قنوات الرياضية السُّعُودية، فإن حارس مرمى الأهلي محمد العويس، اشتبك لفظيًّا مع أحد المسؤولين الموجودين في مدرجات القادسية، علماً أن الأحداث بدأت قبل الهدف الثالث للقادسية؛ حيث حاول أحد الموجودين في المدرجات توجيه الحديث إلى العويس.

وعقب إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية، توجه العويس مسرعًا ناحية المدرجات ودخل في مشادة كلامية مع أحد الأشخاص في المدرجات، مشيرةً إلى أن الأهلي قدم احتجاجًا رسميًّا إلى مراقب المباراة بسبب ما حدث.

من هو الشخص الذي أغضب محمد العويس؟

أفادت مصادر إخبارية محلية أن الشخص الذي دخول معه العويس في مشادة هو مشجع وليس إداريا في نادي القادسية، وجاءت بداية تفاصيل الواقعة، فور تلقي مرمى الأهليالهدف القادسي الثالث، إذ بدأ المشجع بتوجيه بعض العبارات إلى العويس، ما أثار حفيظته، ووجه حديثه إلى طاقم التحكيم مطالباً بمحاسبة الشخص بما أنه متواجد في الملعب وسط منع حضور الجماهير، ما يعني أنه مسؤول، قبل أن يتضح بأنه مشجع.

Advertisements
الإعلانات

وعلى ما يبدو، هذه المشادة بدأت حينما اعتدى الحارس على أحد لاعبي القادسية في منطقة الجزاء، وطالب بسببها اللاعبون والجهاز الفني والإداري الحكم عبدالله الحربي باحتساب ركلة جزاء، لكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو لم تحتسب ركلة الجزا

وقد علق وليد الفراج على ما حدث قائلاً: “الطرف الاخر في قضية محمد العويس ليس اداري بل عضو مجلس جمهور نادي القادسية ودخل المنصة حسب افادته لمراسل #الدوريمع_وليد في الشرقية مساعد النمشان @musaedalnamshan بناء عَلى وجود اسمه في كشوفات المدعوين ، التفاصيل كاملة الليلة الوعد 11 مساء عَلى @SBC_Channel ثني عضلات اليد ميدالية المركز الأولميدالية المركز الأولميدالية المركز الأول”.

محاسبة محمد العويس

وقد طالب بعض المغردون بمحاسبة محمد العويس، حيث غرد أحدهم قائلاً: “اتمنى يحاسب العويس ويحاسب الشخص اللي تلفظ عليه صراحه المنظر هذا ما نشوفه حتى في دوري حواري فكيف نشاهده في دوري كبير ومحترم يحمل اسم ولي العهد”.

في حين توقع البعض أن محمد العويس على حق ومن المؤكد أن سمع كلام أزعجه، فقد غرد أحدهم قائلاً: “صحيح العويس مستفز لكن انطلاقته اللي بعد صفاره الحكم باتجاه المدرج تدل على انه سمع شي كبير فوق كل احتمال ومبين ان الشخص اللي يتكلم عليه في المدرج قليل حيا، وماهو العويس بس في مباراة الأهلي والتعاون كان السومه زعلان يقول في شخص يتكلم باللفاظ بذيئه في المدرج.واللاعببين في النهايه بشر”.

يشار أن نادي الأهلي خسر أمام القادسية، بنتيجة 1-3، اليوم الجمعة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021.

Advertisements
الإعلانات
السابق
موعد مباراة النصر والرائد في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
التالي
ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الهلال متصدر مع انتهاء الجولة الـ13

اترك تعليقاً