أخبار السعودية

فوز العتيبي تجلد بدور البراهيم وتعايرها بزواجها السابق: وين أبو مساميرك الأولى؟

الإعلانات

عادت فوز العتيبي للمرة الثانية خلال 24 ساعة لمهاجمة مواطنتها بدور البراهيم، وذلك بعد أن هاجمتها البراهيم على خلفية نشر فوز صورة لها مع زوجها وهي في حوض الاستحمام، وقد حرصت فوز خلال هجومها على البراهيم تذكيرها بزيجاتها السابقة الفاشلة، مستنكرة الاستشراف التي تقوم به على حسابها.

فوز العتيبي تجلد بدور البراهيم

وقال فوز: “شفتوا المهبولة اللي تكلمت عني أمس، رجعت اليوم وتكلمت عني، هو ردها أصلاً غبي، تخيلوا من ردودها تقول ليه ما حملتي؟، لسة تعزز فكرة إن البزارين مسامير في العِلاقة، مع إنه هي عندها عيال اش طولهم، مسامير كبر الباب، فإذا الأطفال دليل على نجاح العلاقة أو استمراريها وين أبو مساميرك الأولى؟”.

وتابعت فوز: “وفوق هذا متزوجة مرتين بعد وما حملت، وعادي بالعكس بشوفه قرار سديد، لأن مسامير علاقتك ما نجحت علاقة السابقة، فليش تجيبين مسامير جديدة؟، وبعدين ضروري النساء الغبيات اللي يفكرون مثلك إن البزارين دليل على ثبات العلاقة أو مسامير يدقونها في الرجال يغيرون أفكارهم، يقتنعون إن الأطفال ما هم مسامير الأطفال مسئولية، وأنا كفوز ولا عمري فكرت أثبت علاقتي بأحمد بأطفال، علاقتنا يثبتها الحب”.

اتهامات بالشرف بين فوز العتيبي وبدور البراهيم

هذا وهاجمت فوز العتيبي يوم أمس بدور البراهيم، في شريط فيديو مطول، بررت فيه فوز العتيبي سبب هجوم بدور البراهيم عليها وذلك بحسب وجهة نظرها، قبل أن تنعتها ببعض الألفاظ وتعايرها بـ زواجها السابق.

إذ قالت فوز:” أبشع شيء ممكن يصير في يومك… هو أن يشير لك البعض على واحدة مشهورة… اشتهرت من مساج حار وخيالات جنسية منحرفة… والآن أتت لتكمل خيالاتها عندي… إنسانه مع زوجها في بانيو… وقامت تتخيل بطلة الخيالات الجنسية… أتعلمون ما الذي يرفع الضغط… استشرافها”.

وتابعت:” استشرفت في السابق على هند القحطاني… وتلاسنت معها… فعلت أشياء كثيرة… تخيلوا الكذب إلى أين وصل… تزوجت وتطلقت من أجل الشهرة… هي تقول ما تريد شهرة… يا ابنتي أنت انفصلتِ وتركتي زوجك من أجل الشهرة… هذه لن تتركني إلى أن تتزوج… هكذا هي… هاجمت هند القحطاني وبقيت تهاجمها إلى حين تزوجت… وأتى رجل فكنا منها أخذها حتى منعها من التصوير… والآن تطلقت…”.

وأضافت:” والآن خرجت وقالت تستلمني… بـ الله إذا هنالك أحد يتزوجها أنا أتكفل بالمهر… لكن أريد من يشم مفارق رأسها ويخلصني منها…”.

الإعلانات|matched-content
السابق
ضحايا احتيال شركة واجه.. قصة منصة خدعت واستغلت ضحايا الابتزاز
التالي
ممدوح الشمري يجلد زوج فوز العتيبي: اطلع من البانيو ويطلب منه السماح له بالجلوس معهما في البانيو

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.