أخبار السعودية

نوال الصباغ مع خالد الشيباني.. تمتلك شقة قيمتها 4 ملايين ولا تشعر بالسعادة

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو نشرها مشهور السناب خالد الشيباني مع القديؤة نوال الصباغ، حيث تحدثت خلال المقطع عن معنى السعادة الحقيقية التي تفتقدها، على الرغم من امتلاكها الأموال وشقة قيمتها 4 مليون على البحر، ولكنها غير سعيدة.

نوال الصباغ مع خالد الشيباني

وخلال حوار خالد الشيباني مع نوال الصباغ داخل منزلها والذي يطل على البحر، وجه لها سؤال قال فيه: “طيب يما شوفي يعني البحر قدامك الآن كيف تقولين ما انتي سعيدة، كل أحد يتمنى يوقف في هالمكان يوقف  في مكانك؟”، لترد عليه نوال قائلة: “السعادة ما هو بالبحر ولا بالبيت ولا بالفرش، السعادة هاهنا بالقلب، إذا دخلت السعادة قلبك كل شي تشوفه حلو”.

وتابعت نوال الصباغ قائلة: “والله يا أخوي يا خالد والله ومالك عليه يمين إن السعادة فقدتها من قلبي، كنت لما أقدم شي أكون سعيدة ومبسوطة، أعطي القريب والبعيد داخل وخارج السعودية، الحين عجزت خلاص السعادة راحت من قلبي، أبغى أن الله ينقذني من ذه الدنيا على حياة خير ويوصلني مثواي الأخير”، وطالب خالد الشيباني متاثراً بكلامها من متابعيه بالدعاء لها.

الإعلانات

https://twitter.com/srroq0/status/1323339663956914185?s=20

وعلق الشيباني على المقطع قائلاً: “سبعين سنة من البذل والعطاء والإيثار ..أنشأت عدد من المساجد حول العالم ..كفلت عشرات الأيتام .. تعيش في بحبوحة من العيش إلا أنها تُخفي وجعها خلف أسوار الوحدة بلا أقارب ولا أصدقاء سيدة الأعمال”.

وغردت انتماء بقولها: “منصدمة ليش أولادها تركوها على الرغم معها أموال وسيدة أعمال وأعمالها الخيرية مشرفة
شي غريب”، ليرد عليها صالح العماري قائلاً: “العقوق قسمة ونصيب لبعض الآباء والأمهات بغض النظر عن وضعه او مكانته لكن غالبًا يكون الجزاء من جنس العمل الله يرحم حالها”.

وعلقت جوانا: “هناك من يعيش حياته كلها يبحث عن السعادة و هناك من أدرك أن السعادة الحقيقة تكمن في صناعتها و نشرها للآخرين من خلال العطاء، فالعطاء قيمة عظيمة قيمة إلهية، شكراً من القلب لك خالد الشيباني على هذا اللقاء الجميل ،، الله يعطيك العافية”.

من هي نوال الصباغ؟

نوال الصباغ هي سيدة أعمال مشهورة بعمل الخير وبناء المساجد حول العالم تعيش في وحدة بعيداً عن الأصدقاء والأقارب بعد 70 سنة من العطاء، تشكو من عقوق أولادها وتركهم لها، تعيش وحيدة في شقة قيمتها أربعة ملايين وتطل على البحر، ولكنها لا تشعر بالسعادة.

الإعلانات|matched-content
السابق
وفاء الكيلاني تمازح زوجها تيم حسن تزامناً مع عرض الهيبة الرد: وسع للكبير
التالي
تحديث سناب شات الأخير يفضح مشاهير الخليج.. إليكم قائمة بترتيب المشاهير

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.