أخبار السعودية

مطعم الدانة الغالية مطعم سعودي ١٠٠٪ بإدارة بنات سعوديات

الإعلانات

تصدر هاشتاغ “مطعم الدانة الغالية” مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السُّعُودية، خاصة موقع التغريدات القصيرة تويتر، وقد دشن المغردون هذا الهاشتاغ لدعم أحد المطاعم في السُّعُودية وهو مطعم الدانة الغالية، وكان من بين المغردين الصحفي فيصل العبد الكريم، حيث غرد قائلاً: “#مطعم_الدانه_الغاليه  أمهات وأخوات لنا افتتحوا مطعم للطلبات الخارجية وعانوا ماديا ولم يدعمهم أحد بالمنتجات بالأجل وغلاء الإعلانات، يشهد الله أنهم من ألذ وأنظف المطاعم وعملت تغطية لهم اليوم ودعمهم تطبيق @AppMrsool مشكورين”.

ليرد عليه حساب تطبيق مرسول قائلاً: “يستاهلون بناتنا كل خير علم السُّعُودية #مرسول يفخر فيهم ويدعمهم بخصم توصيل مجاني لحد 20 ريال سيارة ترفيهية وكل الشكر للأخ فيصل العبد الكريم على جهوده، باقي دعمكم بالطلب من #مطعم_الدانه_الغاليه”.

مطعم الدانة الغالية مطعم سعودي ١٠٠٪ بإدارة بنات سعوديات

كما علقت نورة العكيل قائلة: “اليوم الأخ الفاضل  @f_alabdulkarim تحدث عن #مطعم_الدانه_الغاليه  @d_20800 ومن خلال تصويره تحس بطاقة وحماس الفريق انه يعمل ويكبر ويوصل أكثر، تكلموا عن كفائتهم وقدراتهم ومع اني ما جربته للحين لكن تحمست جداً أجربه “.

الإعلانات

كما غرد العبدالكريم في تغريدة سابقة قال فيها: “كنت في أجتماع ظهر يوم الاربعاء وأرسلوا لي أنه تم فصل الكهرباء عنهم لم اكن سأسرد القصة ولكن هم ذكروها .. توجهت لهم وأنا حزين كوني أعلم مدى جودة عملهم ونظافتهم ويصلون لهذا الوضع بينما غيرهم من المتستر عليهم الذين تروننا نصورهم دائما خضار فاسدة واكل فاسد ويجمعون الملايين”.

وقد علق رسام القحطاني قائلاً: “صراحه أنا من مؤيدين هذه المطاعم اللي يشتغل فيها ابناء وبنات هذا البلد افضل بكثييير من مطاعم العمالة اللي لا نعلم وش يدور في قلوبهم من حقد وقذارة وكل أنواع المصايب اللي شفنا وسمعنا  وبأذن الله لي زيارة لمطعم الدانه يستاهلون من يدعمهم”.

كما علق عماد بو بدر قائلاً: “والله نتشرف بهن أخوات مكافحات والواحد ياكل من ايديهم وهوا آمن بس ليتك تنصحهم يجعلوا أسعارهم معقولة لا يزودون على السوق اسعارهم خيالية والحين اصبح بناتنا يعملون في سيارات المأكولات أيضاً ونفس الثقة وأمام أعيننا يتم الطبخ وأسعارهم معقولة نفس سعر السوق لابد ان يكسبون زبائن لتعرف عليهم”.

وقال محمد العنزي: “مُؤسف جداً أن يصل الأمر لفصل خدمة الكهرباء عن مطعم وطني نسائي لتدني مردود التسويق والحاجة الماسة لتمويلهم بمتطلبات المطعم من المواد الغذائية المتعددة،،وكم كان هذا الإنجاز أُمنية للأكثرية لنحظى بأكل مأمون جيد نظيف بسواعد وطنية مؤهلة فالله الله بالوقفة يا أحبة”.

مطعم الدانة الغالية

مطعم الدانه الغاليه هو مطعم سعودي ١٠٠٪ بإدارة بنات سعوديات، يقدم أشهى الأطباق والمأكولات، ويتساءل العديد من المغردين عن موقع هذا المطعم، يقع المطعم في شارع البلد الأمين، السويدي، الرياض 12788، وهذا رَقَم الحجز 0112661113.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو آخر لحظات بدر الماص طليق شوق الهادي ولمن قال أرجوك لا تقتلني
التالي
مفاجأة صادمة تورط إمام مسجد في قضية بي أم أبيض في الكويت

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.