أخبار السعودية

بدور البراهيم تتغزل بعبد الرحمن المطيري والأخير يعرض عليها الزواج

الإعلانات

بدور البراهيم تتغزل بعبد الرحمن المطيري.. أثارت مشهورة السناب السعودية بدور البراهيم حالة كبيرة من الجدل، وذلك بعد تعليقها عن أكثر الشباب وسامة في الخليج ، فقد قامت بنشر صورة عبد الرحمن المطيري، وأكدت أنه أكثر شباب الخليج وسامة ولديه ابتسامة رائعة ومميزة، حتى أن اسمها تصدر محرك البحث في الخليج وعلى موقع تويتر بشكل خاص.

بدور البراهيم تتغزل بعبد الرحمن المطيري

وقالت بدور في حسابها على سناب شات: “بالنسبة لي أوسم شاب خليجي في السوشال ميديا شكل ومحتوى وأخلاق ولو أكون لجنة تحكيم بختار عبد الرحمن المطيري بلا وجه الزيتونة بلا هم” مشيرة إلى الفنان مهند الحمدي الذي وصف نفسه بأنه أوسم شاب في الخليج.

بدوره علق المطيري على كلام البراهيم ساخرا بأنه سيدفع 20 ألف ريال مهرا لها، بعد أن قال له أحد أصدقائه إن مهرها 2 مليون ريال سعودي ليتناقل ذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ودشنوا وسما بعنوان” بدور وعبد الرحمن المطيري ” تصدر بدوره قائمة الترند في تويتر.

بدور البراهيم وعبد الرحمن المطيري

بدور البراهيم في تعليقها مدحت عبد الرحمن المطيري، وقالت أنه صاحب المحتوى الأفضل، وذلك بعد أن أدعى أحد مشاهير سناب شات أنه الأكثر وسامة لترد عليه بدور، لكنها تورطت في جدل أكبر بعد أن عرض أبو عوض وأصدقائه كلامها على عبد الرحمن المطيري لمعرفة رد فعله على مدحها له.

في بداية الفيديو يظهر أبو عوض وهو يتحدث عن بدور البراهيم ومدحها في المطيري وأكد أنها طلبت مهر يصل إلى 2 مليون ريال سعودي وقرر عرض الأمر على عبد الرحمن.

عبد الرحمن المطيري يصدم بمهر بدور البراهيم

أما عن رد فعل عبد الرحمن المطيري فشعر بالصدمة عندما علم بمهر بدور البراهيم، وتعامل مع الموقف ككل على أنه مزحة، لكن مع ضغط أصدقائه عليه قال أنه لا يدفع لأي فتاة مهر أكثر من 20 ألف ريال سعودي، في حين تسبب الفيديو في سخرية كبيرة من بدور ومهرها.

تعليقات الجمهور تنوعت على هذا الموقف، حيث اعتبر البعض أن تصرف أبو عوض غير لائق بخاصة وأنه أعطى الموقف أكبر من حجمه، لأن بدور لم تطلب الزواج من المطيري، لكنها عبرت عن رأيها بأنه الأكثر وسامة في الخليج، ولم يكن هناك داعي للسخرية منها بهذا الشكل.

رد بدور البراهيم على اتهام أبو عوض

تداول فيديو أبو عوض دفع بدور البراهيم للرد والدفاع عن نفسها حيث أكدت أنها ترى عبد الرحمن المطيري صاحب أفضل محتوى والأكثر وسامة، وعبرت عن غضبها الشديد من حديث أبو عوض وقالت له: أنها مستعدة أعطيك 100 ألف ريال مقابل أن تزرع شنب جديد لك.

وأضافت بدور البراهيم أنا أكبر من أن يخطبني شاب لصديقه أمام الكاميرا أو من خلال هاشتاغ، أما عن مسألة المهر فقد أوضحت الأمر من قبل خلال طارق شو حيث أوضحت وقتها أن طلبها مهر 2 مليون ريال كان مجرد حديث، فهي لا تهتم بالمال لكن كل ما يهمها هو الأخلاق والدين، إلا أنها لا تفكر بالزواج حالياً لأنها لم تنتهي من فترة العِدة حتى الآن، وبالتالي لا يمكنها الزواج أو التفكير بالأمر حالياً.

الإعلانات|matched-content
السابق
الله يرحمك يا هاجر.. قصة مراهقة سعودية تدعى آلهة
التالي
صورة والدة عبدالمجيد عبدالله والشبه بينهما صادم

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.