أخبار السعودية

منصة مدرستي تسجيل الدخول.. رابط منصة مدرستي 1442ه‍ بعد التعديلات الجديدة

الإعلانات

منصة مدرستي تسجيل الدخول.. يعد رابط منصة مدرستي هو الخِيار الأول الذي يبحث عنه الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، نظراً لكونه المنصة التعليمية البديلة للدراسة عن بعد، والتي حققت مبتغاها في أول 7 أسابيع في منظومة التعليم عن بعد، حيث لقيت إشادة كبيرة من قبل المسؤولين عن التعليم في المملكة العربية السعودية، وقد أصبح أكثر أهمية وبحثاً وذلك بعد التعديلات الجديدة، التي حدثت بعد قرار الدكتور حمد آل شيخ باستكمال منظومة التعليم عن حتى نهاية الفصل الدراسي الأول.

منصة مدرستي تسجيل الدخول

يمكنك عزيزي الطالب الدخول إلى رابط منصة مدرستي وتسجيل الدخول بعد الضغط على كلمة التسجيل، ثم القيام بإدخال المعلومات والبيانات المطلوبة، يشار أن بيانات دخول الطلاب والطالبات هي نفس بيانات نظام نور التعليمي.

بعد القيام بالدخول إلى المنصة التعليمية تجد أمامك العديد من الخدمات والمزايا المدرسية التي تسهل علي الطلاب والطالبات سير العملية التعليمية الجديدة، كما يمكنك أيضاً الدخول إلي منصة مدرستي عبر تطبيق توكلنا عن طريق الدخول إلي تطبيق توكلنا وإتمام عملية تسجيل الدخول ثم الضغط على منصة مدرستي.

الإعلانات

رابط الدعم الفني لمدرستي

سجل استفسارك برقم الهوية ورمز التحقق خدمة إضافة تذكرة دعم فني موقع عودة المدارس، فضلاً عن إتاحة أجوبة حول أبرز التساؤلات “https://backtoschool.sa/Tickets/Create”، والحصول على أجوبة مختصرة لإيجاد حل أهم المشاكل التي واجهت المستخدمين منذ انطلاق المنصة وعقب الإعلان عن خطة الدراسة عن بُعد خلال أو 7 أسابيع من العام الدراسي الجديد.

كيفية حل الواجبات عبر المنصة

يستطيع الطالب تلقى الواجبات التي يرسلها المعلم والقيام بحلها وإرسالها إلى المعلم مرة أخرى ويتم حل الواجبات كالتالي:

  • بعد توجه الطالب للمنصة والدخول إليها يدخل الطالب لأيقونة الواجبات ويختار أيقونة المقررات.
  • بعد فتح المقررات تظهر كافة الواجبات التي تم فرضها من قبل المعلمين.
  • يختار الطالب الواجب الذي يرغب بحله ويضغط عرض الواجب ويبدأ في الحل.
  • وإذا لم يتمكن الطالب من حل الواجب مباشرة يمكنه تنزيل الواجب على حاسوبه الشخصي وحله فيما بعد.

طريقة إرسال الواجبات للمنصة

يستطيع الطالب بعد القيام بحل الواجب إرسال الواجب للمعلم عبر المنصة ليقوم بتصحيح الواجب وإضافة الملاحظات ويتم إرسال الواجب المحلول للمعلم بالطريق التالية:

  • يدخل الطالب على المحفظة الخاصة بالواجبات.
  • يختار إدراج واجب ثم يختار المادة الدراسية.
  • يتم رفع مرفق يحتوي على الواجب الذي تم حله ثم النقر على متابعة.
  • الانتقال من أيقونة مخصص واختيار مرئي لإدارة المدرسة.

تحميل تطبيق منصة مدرستي

يُمكن استخدام منصة مدرستي عبر تطبيق خفيف وسريع وتفاعلي يُمكن استخدامه بسهولة، وقد قامت الوزارة بتصميم تطبيق مدرستي للأندرويد إلى جانب تطبيق مدرستي للآيفون والآيباد، وبذلك سوف يكون في مقدور أطراف العملية التعليمية الولوج إلى المنصة في أي وقت ومن أي مكان عبر الحساب الخاص من خلال استخدام الحاسوب الشخصي أو من خلال استخدام الهاتف الجوال.

ويُمكنكم الحصول على النسخة الرسمية من تطبيق توكلنا Tawakkalna المقدم من هيئة البيانات والذكاء الاصطناعي بالمملكة في احدث إصدار منه عبر متجر جوجل بلاي من هنـــا، ويمكن كذلك الحصول على التطبيق لأجهزة الأيفون عبر متجر آبل من هنـــا.

الإعلانات|matched-content
السابق
أحمد السقا يعتذر من تامر حسني.. سبب الخلاف بين أحمد السقا وتامر حسني
التالي
إعلانات هند القحطاني.. بالفيديو رعش يسخر من إعلانات هند القحطاني

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.