منوعات

أحمد زاهر ينفعل على معجب التصق بابنته ليلى

الإعلانات

أحمد زاهر ينفعل على معجب والسبب ابنته.. خلال حضوره مهرجان همسة للفنون والآداب في الدورة التي تحمل اسم الفنان محمد صبحي، تعرض الفنان المصري أحمد زاهر إلى موقف أزعجه وكانت بصحبته ابنته ليلى، حيث تم اختيار ليلى أحمد زاهر كأفضل ممثلة شابة في دورة المهرجان، وكان آخر أدوارها في مسلسل الفتوة مع الفنان ياسر جلال، مي عمر وأحمد صلاح حسني بجانب عدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار ‏هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

أحمد زاهر ينفعل على معجب التصق بابنته ليلى

فقد تداول المتابعون مقطع فيديو يظهر لحظة انفعال أحمد زاهر على مجموعة شباب التصقوا بابنته ليلى أثناء مغادرتهما المهرجان، وقال لأحد الشباب بنبرة غاضبة: ” لأ لأ يا جماعة بلاش التلزيق ده عيب كدة هو لازم امشي بجاردات بعد إذنكم”، ثم يمسك ابنته ليلى ويحاول الخروج بها.

الإعلانات

وتفاعل الجمهور مؤيدًا لما فعله زاهر، فيما انتقد البعض ما قام به، مؤكدين أنه فنان وابنته دخلت الفن ويجب عليه أن يعتاد على الأمر ويتعامل بدبلوماسية أكثر، خاصة أنه أحرج الشاب الذي حاول التقاط الصورة.

ومن أبرز التعليقات: “ياالله ما اجمل خوفه وغيرته على بنته عكس حد تاني مخلي مراته تتعري وترقص والرجاله تتفرج والمصيبه الكل بيشجعوه محدش اعترض على الحرام”، وقالت أخرى: “صراحة صدمني بس صدمة إيجابية لسه في ناس مشاهير عندها نخوة وغيرة حبيت ردة فعله وخوفه وغيرته على بنته برافوووو”.

في حين علق آخر قائلاً: “وسط مقرف بصراحة هو السبب يبرج بنتو و يضعه وسط الرجالة تعنق داه و تضحك مع ده و في الاخير يضايق لان واحد لسق فيها ايه الغرابة دي الي يخاف علي بنتو يسترها و يحافظ عليها من الهوا ماشي ناس لي يعرفها معليش و لي مايعرفهاش لا ده كل حرام”.

يشار أن الفنان أحمد زاهر تعرض منذ فترة قصيرة لموجة انتقاد كبيرة بسبب جلسة تصوير جمعت بينه وبين ابنته في حمام السباحة، ما دفع الجمهور إلى كتابة تعليقات خارجة، وقال زاهر حينها إنه تعرض لشتائم وألفاظ في منتهى القذارة والانحطاط، وتساءل خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة”، عبر فضائية “الأولى”، عن سبب الوصول لهذه النقطة، متابعاً: “بيقولولي إزاي حاضن بنتك، مش عارف إيه العيب في ده؟”.

الإعلانات|matched-content
السابق
عطل منصة مدرستي بشكل مفاجىء وهذه طريقة حل المشكلة
التالي
سعودي يثير الرعب في مطار جدة ويصرخ بأعلى صوته: أنا الله

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.