أخبار السعودية

بالفيديو: هتان باهبري يسيء للطائف

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر هاشتاغ يحمل وسم “هتان باهبري يسيء للطائف”، متداولين مقطع فيديو للاعب نادي الهلال هتان باهيري يسيء من خلاله للطائف وأهلها، مما أثار غضب المغردين في السُّعُودية وبالأخص أهالي الطائف.

بالفيديو: هتان باهبري يسيء للطائف

تناول المغردون عبر موقع تويتر مقطع فيديو يتلفظ من خلاله اللاعب الهلالي هتان باهيري بألفاظ مسيئة لأهل الطائف، وقد قام اللاعبين الشهراني واللاعب المصور بالضحك على ما قاله من ألفاظ تافهة ومسيئة للطائف، لذا اعتبروهم المغردون شركاء في هذه الإساءة.

الإعلانات

وقد علق أيمن العتيبي على إساءة باهيري قائلة: “إساءة غير مبرره، (القرود حقتهم) هذا خلق الله سبحانه ليس لأهل الطائف أو غيرهم التحكم في موقع هذا المخلوق وليس من نحن من جلبنا الجبال،انت كفاية ما منك استفادة في الهلال وبعد تغلط على علينا، واحنا نعتبرك واحد مثلهم. إن شاء الله العقوبة جايتك من إدارة النادي”.

وقال ماجد: “قمه الوقاحة والقذارة ما ىصدر من هاللاعب من اللفاظ مسيئه لأهل الطائف وللأسف إن اللاعبين الشهراني واللاعب المصور يضحكون على ما قاله التافهة هتان وهم شركاء في هذه الإساءة”، وقال ماجد: “ثم يجي طاقية يقول ..
هذي بيئة الهلال .. وش ذا البيئة اللي كلها عفن وقذارة .. ناس تحتفل في إبطال آسيا والدوري .. وفي الأخير تجي تطاول على أهل الطائف يا سفيه .. من أنت يا حثالة حتى تصفهم بهذه الكلمة”.

وقال أبو عبدالله: “قليل أدب ويحتاج إعادة تربيه من جديد من وين جاي يا با هبري ننتظر اعتذار من حساب النادي والا هو ما يسوى شي بالنسبة لنا”، وقال الكاسر: “يجب محاسبة واعتذار هذا اللاعب عما بدر منه من ألفاظ عنصرية اتجاه اهل #الطائف فنحن لن نرد الإساءة بالإساءة ومديتنا وتاريخها وأهلها أكبر من هذا الكلام الطفولي”.

في حين دافع عنه أبو رائد قائلاً: “قال قرود الطايف وما غلط على أهل الطايف وهو صادق الطايف مشهوره بالقرود كما جده مشوره بالسمك، والرياض بضبان، وجهة نظري وليس دفاع عنه لكن ما اعتقد هناك شي يخلي جمهور الطحالب وجمهور الفقر يتنمرون عليه”.

الإعلانات|matched-content
السابق
زواج عايض وهبه وفارق السن.. بعد زواجهما تعرف على فارق السن بين عايض يوسف وهبة الحسين
التالي
همسة الغامدي تسيء للسعوديين.. تغريدات همسة الغامدي المسيئة للسعودية وللسعوديين

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.