أخبار السعودية

بالتفاصيل قصة طفل الرياض المعنف.. حقيقة فيديو طفل الرياض المعنف وهذا اسمه

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر تعرض طفل للتعنيف على شخص، حيث دشن المغردون هاشتاغ يحمل وسم “انقذوا طفل الرياض المعنف”، مطالبين بضرورة القبض على معنف الطفل، تفاصيل الهاشتاق تتحدث عن مقطع الفيديو التي تبادله المتابعين ورواد مواقع التواصل يظهر الفيديو عملية تعنيف تم الحديث فيها بكافة التفاصيل من قبل متابعي مواقع التواصل وللمزيد من المعلومات يمكنك قراءة المزيد للتعرف على قصة تعنيف طفل الرياض.

قصة طفل الرياض المعنف

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو مؤلمة توثق تعنيف وضرب طفل من جانب والده السعودي، وذلك بهدف ابتزاز طليقته المصرية والضغط عليها، فقد نشرت والدة الطفل المصرية شكواها على مواقع التواصل بهدف مناشدة الجهات المختصة في المملكة لإنقاذ ابنها من التعنيف المستمر، وسط تضامن واسع معها من جانب المغردين على “تويتر”.

وذكرت الأم المصرية في قصتها، أنها انفصلت منذ سنة وثلاثة أشهر عن طليقها، ولديها منه طفل يبلغ من العمر سنتين، ويعيش عند طليقها منذ سنة و4 أشهر، وأضافت أن طليقها ووالد ابنها، أصبح يعذب طفلهما، ويرسل مقاطع الفيديو إليها، نظرًا إلى أنها قامت بخلعه، فأخذ طفلها لإجبارها على الرجوع إليه.

وناشدت الأم التي تُقيم في مصر سرعة التحرك لإنقاذ ابنها من تعذيب طليقها الذي يهدد بمواصلة تعنيفه، مشيرةً إلى أنها قامت بحظره من تطبيق التراسل “واتساب”؛ لأنها لا تحتمل رؤية تلك المقاطع.

فيديو تعنيف طفل الرياض

وفي السياق ذاته، دشن مغردون على موقع “تويتر” هاشتاقًا بعنوان “#أنقذوا_طفل_الرياض_المعنف”، للتضامن مع الأم، وسط مطالبات للجهات المختصة بإنقاذ الطفل وتوقيع العقوبات على والده.

الإعلانات

اسم والد طفل الرياض المعنف

طفل سعودي في مُقتبل العُمر تعرض للضرب من قبل والده، مما أحدث ضجة كبيرة على العديد من الصفحات الاجتماعيّة بشكل كبير، وقد طالب عدد من النُشطاء بضرورة العمل على مُحاسبة هذا الشخص ، كما نشر بعض المغردون اسم الشخص الذي يقوم بتعنيف طفله، موضحين أنه يدعى ” حسين محمد علي الحارثي”، كما نشروا صوراً له وصوراً لجواز سفر زوجته، حيث غردت سارة قائلة: “القذر اسمه حسين علي الحارثي متزوج مصريه وقاعد يعذب ابنهم ويرسلها مقاطع التعذيب عشان يقهرها ويستفزها يحسب عشان مصريه اجنبيه يعني مارح تقدر تاخذ حقها وحق ابنها منه ومحد بيوقف معها لا بنوقف معها ومارح نرتاح لين نشوف تم القبض”.

 

 

 

الإعلانات|matched-content
السابق
أوقات دخول منصة مدرستي التعليمية السعودية.. جدول الحصص للفترة الصباحية والمسائية
التالي
ساعدوا ام نواف من السحره.. فيديو مرعب لسيدة سعودية تعاني من السحر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.