أخبار السعودية

بالفيديو.. صيني يحتفل باليوم الوطني السعودي الـ90 بهذه الطريقة

الإعلانات

حرص شاب صيني سبق له زيارة المملكة العربية السُّعُودية، على الاحتفال باليوم الوطني الـ90، مهنئًا السعوديين، وردد الشاب النشيد الوطني، رغم عدم إجادته للغة العربية، مقدماً التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-.

صيني يحتفل باليوم الوطني السعودي الـ90

فقد شارك الشاب الصيني الذي يدعى “داوود وانغ” بمقطع فيديو قدم خلاله التهنئة للملك سلمان ولسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وكافة أفراد الشعب السعودي بذكرى اليوم الوطني التسعين للمملكة، معبراً عن اعتزازه وحبه للمملكة التي زارها قبل عامين وكانت من أروع الزيارات.

وقد تضمن مقطع الفيديو لـ “داوود وانغ ” النشيد الوطني للمملكة الذي لحنه بصوته الشجي ولغته العربية المكسرة والتي حملت مضامين الحب والشعور الطيب تجاه المملكة والشعب السعودي الذي وصفه بالكريم.

وقال داوود: “أتمنى زيارة المملكة في القريب، مبدياً إعجابه الشديد بالنهضة والتقدم والازدهار الذي تشهده المملكة في مختلف المجالات في ضوء تحقيق رؤية 2030”.

الإعلانات

هذا وتحتفي السُّعُودية منذ يوم أمس باليوم الوطني التسعين بعد الإعلان التاريخي للملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود بتوحيد المملكة وذلك في 23 سبتمبر 1932 والذي أرسى خلاله قواعد دولة عصرية حديثة، ويعود هذا التاريخ إلى المرسوم الملكي رقم 2716 الذي أصدَره الملك عبدالعزيز في ذاك اليوم من عام 1932، والذي يقضي بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السُّعُودية.

ويستحضر السعوديون هذه المناسبة، تحت شعار “همة حتى القمة” على وقع رؤية حافلة بالمشروعات التنموية الضخمة التي تقف شاهدا على تقدم ورقي المملكة أسوة بمصاف الدول المتقدمة في العالم.

الإعلانات|matched-content
السابق
نجوى تحرض على اغتصاب الأطفال.. السعودية نجوى تحرض على فعل هذا الأمر المشين بالأطفال
التالي
سبب وفاة اللواء عايد محمد العواد.. من هو اللواء عايد محمد العواد؟

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.