منوعات

زوج ياقوت يتزوج عليها… حقيقة ارتباط زوج المشهورة السعودية ياقوت بزوجة جديدة

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ يحمل وسم “زوج ياقوت يتزوج عليها” متصدراً موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية الهاشتاغ يتحدث عن فيديو متداول للمشهورة ياقوت وهي تتحدث عبر رسائل صوتية على الواتس اب، وهي تبكي بكاء شديد وسوف نتعرف على تفاصيل الخبر في السطور التالية.

بعد أن قامت ياقوت بنشر فيديو لها عبر تطبيق سناب شات، حيث يتابع ياقوت الملايين من المتابعين مما جعل مقطع الفيديو المنشور ينتشر بصورة سريعة ودشن لها رواد المواقع الاجتماعي هاشتاق زوج ياقوت يتزوج عليها، حيث نشرت ياقوت في الفيديو المسجل لها عبر رسائل واتس اب تكشف فيها تفاصيل زواج زوجها من فتاة أخرى.

زوج ياقوت يتزوج عليها

وواضح في الفيديو المنشور كشف ياقوت عن تسجيلات أرسلتها إلى زوج عبر واتساب، حيث كانت تبكي وهي منهارة ولا تصدق بأن زوجها فعل ذلك وتلومه على هذا الفعل، مستغربة من أنه فعل فيها هذا الأمر، فيما أكدت أن الشرع أعطاه الحق في هذا الأمر لكنها لا تستطيع تقبل هذا الأمر.

https://twitter.com/hmad11190/status/1307715228667346944?s=20

تعاطف العديد من المتابعين على منصات التواصل التواصل الاجتماعي مع الفنانة السعودية الشهيرة ياقوت وما فعله زوجها فيها، وتم إطلاق هاشتاغ زوج ياقوت يتزوج عليها، للتضامن معها في هذا الأمر.

وقال أحد الأشخاص: “واضح انها تحبه بجنون اجل تقول الشرع حلل له اربع عقارب سود ام اربع ان شاء الله والله مو من حقه #زوج_ياقوت_يتزوج_عليها #زوج_ياقوت_يتزوج_عليها “.

وأضافت فتاة: “والله اشوف هي اللي معطيته اكبر من حجمه ومدلعته بزياده وبالاخير ركب فوق راسها الرجال ماينعطون وجه ابد دقيه واسفهيه يجيك مثل مثل ماني قايله #زوج_ياقوت_يتزوج_عليها ياعمري على ياقوت هي تلقاها من الاولاد وصدمتهم والا زوجها المعفن هذا مايتساهل الحب اللي تقدمه له”.

وعلق مغرد: “صدق الشي اذا زاد عن حد انقلب ضده هي حبها الزايد لها صدمها بزياده بصراحه مايستاهل ابو ايوب كل هذا الحب #زوج_ياقوت_يتزوج_عليها”.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
جدول دروس الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية من الأسبوع الرابع لعام 1442 هـ عبر قنوات عين التعليمية
التالي
بالفيديو.. رقص شمس الكويتية المثير في ملهى ليلي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.