مقالات

خالد الشاعر يتزوج نور الشيخ ابنة الفنان البحريني خالد الشيخ

Advertisements
الإعلانات

احتفل الإعلامي البحريني خالد الشاعر مساء يوم الأربعاء الموافق 18 من يوليو الجاري، بعقد قرانه على الإعلامية نور ابنة الفنان البحريني خالد الشيخ، واصفاً زواجه الثاني بمثابة ميلاد جديد له.

وقد قام خالد الشاعر بإعلان خبر زواجه من نور الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، وذلك بنشر صورة لعقد القران وكتب على الصورة قائلاً: ” ويحدثُ أنْ تُولَدَ ثانيةً ! تم عقد قراني على ” نور ” ابنة الأستاذ خالد الشيخ “، وقد انهالت التعليقات على منشوره من متابعيه، والذين قاموا بتهنئته على هذا الزواج، متمنين له حياة سعيدة.

من هي نور الشيخ؟

العروس نور الشيخ هي إعلامية تقدم برنامج Style Me والذي يعرض على شاشة تلفزيون دبي، وكانت تجربتها في التمثيل الأولى من خلال مسلسل ” الخطايا العشر ” والذي عرض عام 2018، للكاتب البحريني حسين المهدي، ومن إخراج المخرج البحريني علي العلي، وقد رشحها لهذا العمل خالد الشاعر، والذي أشرف على تحضيرها لتقديم الدور بصفته مواطنها وزميل إعلامي.

Advertisements
الإعلانات

نور الشيخ هي ابنه الفنان والملحن البحريني خالد الشيخ، من مواليد 1987 م، ولها خمسة شقيقات هن: دارين، لمى، مروة، سماوة، ونس، وقد عملت بعد تخرجها من جامعة مانشستر في بريطانيا في شركة مختصة بالأزياء والعطور، بعد حصولها على درجة البكالوريوس في تسويق الأزياء العالمية، وقد بدأت مسيرتها الإعلامية مع برنامج ” هلا البحرين “.

الجدير بالذكر أن الإعلامي خالد الشاعر تزوج سابقاً من أسيل عمران وطلقها، ثم ردّها إلى عصمته حتى طلقها بصورة نهائية عام 2015.

Advertisements
الإعلانات

السابق
الهلال السعودي يقابل رابيد لينز النمساوي اليوم في أولى تجاربه
التالي
استشهاد 4 مواطنين و اصابة 120 لغاية الآن وقصف قطاع غزة ما زال مستمر

اترك تعليقاً