منوعات

ألبوم أحلام الجديد.. أحلام تشوق جمهورها بتفاصيل هامة عن ألبومها الجديد

الإعلانات

ألبوم أحلام الجديد من خلال متابعتنا للصفحة الرسمية للفنان الكبيرة أحلام، نود أن ننقل لكم ماتحدثت به أحلام عن صدور ألبوم الجديد، الذي من المتوقع صدورها في الفترة القريبة القادمة، ألبوم أحلام التي وضحت في تغريداتها أنها هي المسؤولة الوحيدة عن تفاصيل الألبوم.

ألبوم احلام الجديد

فقد غردت فنانة العرب أحلام صباح هذا اليوم موجهة رسالة لجمهورها قائلة:” صباح الخير على اصدقائي واخواني وخواتي جمهوري الاقرب الى قلبي اولاً أحب اشكركم على محبتكم وحرصكم على جديدي والبومي اولاً انا كنت ملتزمة جداً بالحجر وعشان أسجل لازم اروح الأستوديو والأستوديو يعني ناس ومهندسين وتسجيل وهذا يعرضنا للخطر الان الوقت صار أفضل مع أنى حريصة جداً”.

تفاصيل ألبوم أحلام

وتابعت أحلام قولها عن تفاصيل ألبومها الجديد:”ومع أنى حريصة على تقديم الجديد والأفضل لكم، وإذا حبيت اتكلم عن البومي فهو جاهز بنسبه٧٠بالميه ينقصه تركيب صوتي والمكس وبعدها الماستر وبعدها أعلن عن موعد نزول الالبوم اما بالنسبة لعمل سنقل فهو مش في حساباتي ابداً لأني مركزه في البومي أكثر وممكن لو عندي عمل جاهز افاجئكم فيه كسنقل”.

ووجهت أحلام رسالة لجمهورها قائلة:” اتمنى من الجميع ان لا يخمن الاغاني والشعراء والملحنين من نفسه عندما يكون الالبوم جاهز واخترت كل اغانيه النهائية انا فقط الوحيدة من ستعلن عن كل تفاصيل الالبوم، ومعلومة مهمه كل الفنانين يختارون أكثر من عشرين او ثلاثين ويمكن اربعين عمل وبعدها تتم تصفيه الاغاني النهائية”.

واختتمت أحلام تغريداتها قائلة:” لذا ارجوا عدم تداول اي شي بخصوص الالبوم منعاً للأحراج مع الشعراء والملحنين وبالنهاية مقدره محبتكم وحرصكم بس الشي الوحيد اللي أقدر اقوله لكم ومتأكدة منه ان البومي البوم من الطراز الرفيع والرفيع جداً لأنه يحمل اسماء شعراء وملحنين كبار ومخضرمين واغاني تليق بهم وبجمهوري شكراً لكم”.

الإعلانات

أحلام تشارك الجمهور تفاصيل ألبومها

وأطلقت أحلام وسماً بألبومها للرد على أسئلة المتابعين حول ألبوم أحلام الجديد حيث قالت مغرده: “واخيراً وليس آخراً اذا في اي استفسار عندكم اليوم ولمحبتي وتقديري الكبير لكم جمهوري ومحبيني انتظر اسئلتكم وراح اطلق هشتاق اسمه “ألبوم أحلام” والاسئله فقط اليوم بخصوص الالبوم وشكراً للجميع”.

سبق وأن كشفت الفنانة أحلام عن أقتراب موعد صدور ألبومها الجديد، وذلك من خلال تغريدة لها أطلقتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قالت فيها:” قريباً ألبوم من الطراز المعتق بدهن العود أوعدكم راح تستمتعون”.

 

 

الإعلانات|matched-content
السابق
النيابة العامة تطالب بتشديد العقوبات على خاطفة الدمام ومنصور اليمني
التالي
هاشتاق شركه تشترط خلع الحجاب للتوظيف يشعل تويتر بعد محادثة بين فتاة بوظيفة سكرتيرة منفتحة وناسة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.