أخبار السعودية

عادل المنيف في ذمة الله.. سبب وفاة عادل المنيف وهذا ما فعله قبل أيام من وفاته

الإعلانات

عادل المنيف في ذمة الله .. انتبابت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السُّعُودية صدمة جديدة بسبب وفاة نجل الدكتور ماجد بن عبدالله المنيف فجأة دون معرفة للكثير ما أصابه، فقد توفي عادل المنيف مساء يوم الإثنين الموافق 24 أغسطس 2020، وقد تساءل العديد من نشطاء السوشيال ميديا عن السبب الذي أدى إلى وفاة عادل المنيف نجل الدكتور الشهير ماجد بن عبدالله المنيف، خاصة أنه شاب صغير في السن والجميع كان يعرف أنه لا يعاني من أي أمراض مزمنة أو وعكات صحية.

سبب وفاة عادل المنيف

ولكن مصدر مقرب من الدكتور ماجد بن عبدالله المنيف كشف تفاصيل وفاة نجله عادل المنيف الشاب الصغير الذي يمثل أحد شباب المملكة العربية السُّعُودية، بطريقة مفاجئة صدمت الكثير، فقد كشفت المصادر أن الشاب عادل المنيف نجل الدكتور ماجد بن عبدالله المنيف لفظ أنفاسه الأخيرة عقب تعرضه لوعكية صحية من خلال تعرضه لجلطة رئوية مفاجئة أدت إلى وفاته رحمة الله وأسكنه فسيح جناته.

عادل المنيف في ذمة الله

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة نجل الدكتور ماجد بن عبدالله المنيف وتم تدشين هاشتاق “عادل المنيف في ذمة الله” من أجل الدعاء للشاب السعودي بالمغفرة والرحمة.

الإعلانات

وقال عبدالرحمن الشريهي: “إنا لله وإنا إليه راجعون ، توفى إبن عمتي وأخي وحبيبي صاحب القلب الطيب والروح الجميلة عادل المنيف، أسأل الله أن يجعل قبرك روضة من رياض جنانه ، ويلهمنا الصبر والسلوان على فقدانك، وأن يجمعني بك مع من نحب في جنات النعيم، فقدانك ألم لا يوصف ..”.

وقالت نورة الشريهي: “كان ابن بار حافظ لكتاب الله اخر سنه طب اجتماعي جداً اللكل يحب يجلس معه ويسولف معه كل من جلس معه لازم يستفيد”، وقال محمد العييري: “فعلاً .. كان محبوب بين الجميع و نستمتع معه دائماً، اللهم اغفر له وارحمه اللهم اکرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم افتح عليه بابا من الجنة واجمعنا به في الفردوس الأعلى اللهم وسع عليه قبره اللهم اعفو عنه”.

وعما فعله قبل وفاته قال محمد الجمعة: “نقلاً عن ابن عم أخي عادل المنيف رحمه الله :ختم مراجعة القرآن قبل أسبوع، وجهه نور في كفنه، رافع سبابته، تصدق بجميع ماله قبل الجلطه بأيام، الله يعوضه شبابه بالفردوس، منقول.. رحمه الله رحمة واسعة ورفع درجته في المهديين”.

الإعلانات|matched-content
السابق
منع جاد غصن من الظهور بالإعلام السعودي.. تغريدات جاد غصن المسيئة للسعودية وللقيادة الرشيدة
التالي
فزعتكم للممرضة ريناد.. تفاصيل قصة الممرضة ريناد آل مخلص المصابة بكورونا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.