أخبار السعودية

سبب ترك ملاك الحسيني لطفلها المصاب بالتوحد في أحد المراكز المتخصصة في الولايات المتحدة الأميركية

الإعلانات

انهارت الإعلامية ملاك الحسيني بسبب اتهام البعض لها بإهمال طفلها المصاب بمرض التوّحد، بعد تركها له في أحد المراكز المتخصصة في الولايات المتحدة الأميركية، حيث دشن المغردون هاشتاغ يحمل وسم (هاشتاغ) “ملاك الحسيني”، وقد تصدر منصّات التواصل الاجتماعي في دول الخليج العربي بشكل سريع جداً، لا سيما في المملكة السُّعُودية.

وقد أطلت ملاك في مقطع فيديو قائلةً: “الله لا يحطكم في موقف مثل هذا، تعبت من التمديد وفي النهاية أعطوني أسبوع واحد فقط (إجازة من الجامعة حيث تعمل) وبعدها من المفترض الرجوع لعملي”، ومتساءلةً: “وش أسوي طيب”.

وأوضحت ملاك الحسيني، أنها مبتعثة على حساب جامعة الملك سعود التي تدفع من ميزانية التعليم الخاصة بالمملكة للمبتعثين لكي يتم تخريج المبتعثين من الجامعات المرموقة التخصصات العلمية المختلفة، موضحة أن طلبت الكثير من مدد التمديد لكن الجامعة طالبتها بالعودوة لعملها بعد أسبوع، مؤكدة أن تخصصها ليس فيه سعوديون وبه أجانب كثيرون، وأضافت: “أنتم عارفين إني طالعة على حساب جامعة الملك سعود ودافعين اللي وراهم واللي قدامهم والدولة على أساس إني أتخرج وأصير دكتورة، وفلوس كثيرة ملايين حرفياً، وتخصصي ما فيه سعوديين وفيه أجانب كثير”.

الإعلانات

وأشارت إلى أن طفل التوحّد يحتاج إلى عناية خاصة جداً إذ يحتاج إلى سنة كاملة كي يتعلم المهارة الواحدة، وإذا تم تركه أسبوعين من دون مراجعتها، ينساها ويبدأ من الصفر.

وفي يوليو الماضي، فاجأت الإعلامية السعودية ملاك الحسيني، متابعيها بعودة مفاجئة إلى حسابها الشخصي على «سناب شات» عبر حفل راقص أثار جدلًا واسعًا بعدما اختفت لفترة من الزمن، وظهرت ملاك الحسيني بعد مشاركتها مقاطع فيديو لمناسبة احتفالية ضخمة لم تعلن سببها تلقت على إثرها الكثير من الهدايا.

وقال المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي إن الاحتفالية بمناسبة «حملها»، وأقيمت في أحد المنتجعات الشهيرة بالرياض، بينما أهداها زوجها «سلسلة» من الألماس ونشرت صورًا لأبنائها وهم يشاركونها الحفل بينما لم يظهر زوجها.

من هي ملاك الحسيني؟

ملاك الحسيني الشهيرة بأم سافانا، هي طالبة مبتعثة للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية، المرشحة لدرجة الدكتوراه حاليًّا، فهي عضو بهيئة التدريس في جامعة الملك سعود، اكتسبت شهرتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مع ابنتها سافانا.

وظهرت ملاك الحسيني في الكثير من مقاطع الفيديو التي من خلالها قد اكتسبت نسبة متابعة كبيرة جدًا من قبل النشطاء خاصة على موقعي إنستجرام ويوتيوب، ويتابع حسابها على الإنستجرام أكثر من مليوني مستخدم.

الإعلانات|matched-content
السابق
الاء النعمان وزوجها.. بكاء آلاء النعمان بسبب طريقة استقبال زوجها لها بعد عودتها من جدة
التالي
تفاصيل مرعبة عن هروب دمية أنابيل من المتحف..حقيقة هروب الدمية المسكونة أنابيل من المتحف الغامض

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.