أخبار السعودية

هنادي أخت هند القحطاني تتحدث عن أختها هند لأول مرة

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر صورة لتغريدة نشرتها هنادي القحطاني شقيقة هند القحطاني السُّعُودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية هي وأولادها منشور عبر حسابها على تطبيق سناب شات، دعت فيها جميع متابعيها بالدعاء لأختها هند وأولادها في هذه الأيام الفضيلة والتي يستجاب فيها الدعاء.

وقالت هنادي القحطاني في منشورها: “اللهم إن أختي هند كانت تستقبل هذه الأيام الفاضلة بالصيام والطاعات والدعوات، اللهم إن كثرت ذنوبها فاغفر لها، وان ظهرت عيوبها فاسترها، وان زادت همومها فأزلها، وان ضلت نفسها طريقها فردها إليك رداً جميلاً، ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، اللهم انك عفو كريم تحب العفو فأعفو عنا وعن والدينا وعن جميع المسلمين، تكفون ادعوا لهند اختي وعيالها”.

وقد طالبت هنادي في نهاية المنشور جميع من يرى المنشور بالدعاء في هذه الأيام الفضيلة لأختها قائلة: “ضموا اسمها اليوم وغداً من دعائكم لعل أحدكم لله أقرب”.

الإعلانات

هنادي أخت هند القحطاني

وانتشرت صورة منشور هنادي القحطاني كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي ليدشن المغردون على تويتر هاشتاق “هنادي أخت هند القحطاني”، عبروا في عن تضامنهم معها مع عائلتها داعين الله ومتعهدين لهند بتضمين اسمها بالدعاء في هذه الأيام لها بالهداية وأن يحفظ الله أولادها وبناتها من كل شر وسوء ويسترها ويعيدها إلى رشدها وأهلها ووطنها سالمة غانمة.

وقد علقت احدى المتابعات قائلة: “بالعكس فعلا شيء يبكي ويخوف ..وهذا دليل على تقلب الحال بعد الطاعة والستر والتقرب لله لفسق وفجور ومجاهرة بالمعصية لذلك يجب أن نلزم قول اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك”.

وقالت أخرى: “امين يارب هند مسحوره ترا فيه سحر حسد اسمه سحر تشويه السمعه اجل ما فكرت في بناتها عرضها وين رايحه وش بيصير في غربه لا اهل لا تلد ترا البلد عزوه جارك جارك حامي دارك ويغار عليك وهي هناك مجاوره يهود اعداء العرب والمسلمين الله يردها ردا جميلا”.

وقالت ثالثة: “الي انبرشو عليها يوم تقول بكيت مو تبكي تعاطف تبكي شي يحزن اختها تقول كانت تصوم وتستقبل الايام بالطاعه شي يبكي انها قلبت حالها لشخص ثاني وربي يبكي من بعد ثبات ع الدين ربي صرفها عنه شي يخوف ترى الله لايحطنا بمكانها”.

في حين رأى البعض أنها ليست شقيقة هند، وإنما أردات أن تنال الشهرة فقط، يشار أن موقع شمس الإخباري لم يتأكد بعد أن الحساب تابع لشقيقتها فعلاً أم لا، ونحن فقط كنا ناقلين للصورة الكاملة عن الهاشتاغ النشط في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي.

سناب أخت القحطاني

يبحث العديد من الغردين عن حساب أخت هند القحطاني على سناب شات، وسناب أختها هو

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية كلي إلك عبدالمنعم العامري مكتوبة وكاملة
التالي
المحرض محمد العنزي.. شاب سعودي يحدد دور النساء إشباع رغبة رجال ويحرض على قتلهن

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.