أخبار السعودية

غادة الحصان.. قصة ظلم مهندسة ديكور سعودية من قبل أهلها واتهامها بالجنون

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر هاشتاغ تحت وسم “غادة الحصان”، بعد أن ناشدت المهندسة السُّعُودية الشهيرة على تويتر غادة الحصان المغردين إيصال صوتها ودعمها بعد تم إيداعها المستشفى من قبل أهلها واتهامهم لها بالجنون، وقالت في فيديو نشرته عبر حسابها على تويتر انها كانت تصور في المشفى ليطلب الموظف بشكل مفاجئ إقفال ملفها وتسجيله باسم “مجهولة الهُوِيَّة” على الرغم من امتلاكها جواز سفر كإثبات هُوِيَّة شخصية.

غادة الحصان تشكي ظلم أهلها

وأكدت غادة الحصان أنها منهارة كثيراً مما حدث معها ومتمنية من الجميع التفاعل معها ودعمها والوقوف إلى جانبها، كما أكدت أن أمها وأختها يعانيان من مرض “النرجسية”، واتهمت أختها بالجنون سابقاً من قبل والدها واليوم هي، مؤكدة أنها بمشفى الأمل في الخبر.

الإعلانات

 

غادة الحصان تتهم شغالتها بالسحر ونيتها على قتل ولدها

كتبت غادة الحصان رسالة تتهم من خلالها خادمتها بالسحر، حيث قالت: “صورت لكم عشان تتأكدون لو أنا مجنونة راضية وموافقة متصالحة مع الجنون، أهم شي عيالي لا يجيهم شي، أحبهم وأخاف عليهم وما أبي أبعد عنهم، يضيق صدري إن قضيتي تطلع لكل العالم، لكن اللي حصل ظلم من عمري، 8سنوات شغالة سحرت كل البيت واليوم شغالتي كانت بتقتل ولدي”.

مغردون يتعاطفون مع غادة الحصان

من جهتهم تفاعل مغردي تويتر مع نداء المهندسة غادة الحصان، مدشنين هاشتاق حمل اسمها ودخل التريند السعودي على تويتر مطالبين الجهات المعنية بمتابعة الأمر، كما وأشاد المغردون بأخلاق غادة الحصان وعملها كمهندسة وأم مثالية لطفلين، مؤكدين انها إنسانه ناجحة ورائعة ولا تستحق إلا الدعم على عملها وإنجازاتها مستغربين ذلك على أهلها.

قصة غادة الحصان

وقد غردت إحدى المتابعات قائلة: “امرأة بالغة عاقلة من زمان جداً أتابعها لطيفة وذكية وديزاينر قد الدنيا وحنونه مع أطفالها وتصور كل مفيد يومياً يومياً أشوفها بلا ملل وحاطة تنبيه لسناباتها من كثر ما ملهمة !! بكل سهولة تتهم بجنون حتى هي ما تدري وش قاعد يصير معها حسبي الله وكفى بس !!!”.

وقالت أخرى: “بنات هذي مهندسة ديكور و يومياً تصور مافيها الا العافيه و تعطي نصايح و دروس لطلاب الديكور فجأة نزلت هذا الكلام خلونا نساعدها سوا لأنها مظلومة”.

وغردت أخرى: “متخصصة في التصميم الداخلي واتابعها من اكثر من سنتين البنت جداً طبيعية الى هذي اللحظة، حسابها بالسناب ماكانت تتكلم فيه عن اي شي غير التصميم الداخلي فقط، ماكنا نعرف شي عن حياتها وبعدين صارت تسولف شوي عن حياتها بس ولا مره ذكرت اهلها بالسوء العكس تماماً كنت ..”.

كما غرد تامر قائلاً: “انسانة تعمل بشكل محترف بالتصميم الداخلي ومحبة لعملها وتنشر سنابات من سنين في هالمجال .. وعلى كثر ما تصور ما شفنا منها أي كلام أو تصرفات مخلة أو غير متزنة اليوم الصباح فجأة تستنجد بمتابعينها لأنها ادخلت مستشفى الأمل غصباً عنها”.

وقالت مرام: “مهندسة ديكور ناجحه من سنين اتابعها ماشفنا منها الا كل خير تفيد الكل بمعلوماتها ونصايحها .. ولا مره كانت تتكلم عن حياتها الشخصيه .. فجأة اهلها يتهمونها بالجنون !! ويدخلونها مستشفى الامل وياخذون جوازها !!!!! الله ينصرك يا غادة”.

حقيقة إصابة غادة الحصان بالجنون

في حين أن القسم الآخر رأى أنها ربما تكون مصابة بالجنون فعلاً، حيث غرد أحدعم قائلاً: “احس انها قاعده تتخيل اشياء ما صارت مثل انها أيدها مجروحه بسبه الشغاله يمكن هي جرحت نفسها بس تحسب الشغاله جرحتها وحطو ببالكم طيب هي عايشه عند أهلها طيب؟ كيف الشغاله بتسوي كل ذا معقوله أهلها ما بدور عن الشغاله ؟واضح انها قاعده تتوهم اشياء عشان كذا أهلها”.

الإعلانات|matched-content
السابق
العنود العيسى تنشر صور عشيقها الأجنبي الجديد وهذه قصتها مع حبيبيها السابق “عزام”
التالي
خطوات رابط التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام 1442 الكترونياً من خلال نظام نور

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Majed قال:

    الله يشفيك
    أهلك ماوقغوا معك تبين الناس توقف معك؟؟

    استري ع نفسك وتستري الله يهديك

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.