أخبار السعودية

سعيد ومحمد مداوي في ذمة الله.. قصة شقيقين سعوديين توفيا بفارق ساعات تجسد مثال الوفاء والإخوة

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر وسم “سعيد ومحمد مداوي في ذمه الله” وقد تصدر ترند الهاشتاغات في السُّعُودية، وذلك بعد وفاة الشقيقين في أقل من 24 ساعة، في موقف يجسد الوفاء والإخوة، حيث توفي الأول فلحق به أخيه بعد يوم واحد فقط من وفاته، وقام الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء لهم.

وفاة سعيد ومحمد مداوي

وكتب إبن المُتوفّى سعيد مداوي قائلاً : “إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا علي فراقكم لمحزونون، مشيراً إلي وفاة والده يوم الخميس الماضي، وقد توفي أخيه الشقيق محمد مداوي بعد يوم واحد فقط في صباح يوم الجمعة”، مضيفاً أن سعيد ومحمد مداوي معروفين في قبيلة شحب بالوفاء والكرم والشهامة، وأنهم كانوا مترابطين بشكل كبير.

ونشرت العديد من المغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي قصة وفاة الشقيقين في السُّعُودية، وقال أحدهم : “ومن لي غير أخي .. #سعيد_ومحمد_مداوي_في_ذمه_الله قصة حزينة تداولتها مواقع التواصل لشقيقين توفيا بيوم واحد .. توفي الأول فمات أخوه بعده بساعات حزناً وكمداً على رفيق دربه وعضيده”.

الإعلانات

يذكر أن سعيد ومحمد كانا أخوان يعيشان في منطقة تسمي الهجن بمحافظة رجال ألمع، ومحمد هو الأخ الأكبر بينما سعيد هو الأصغر، وكان كل شيء بالنسبة لبعضها، وبعد ذلك انتقل سعيد إلي منطقة عسير أبها، ثم لحق به أخيه، وبعد ذلك ذهباً لمنطقة الدرب، لبتجاورا أخيراً في المقابر.

وغرد فهد قائلاً: “قصه حزينه بكل ما تعنيه الكلمة لم تمضي ٢٤ ساعة إلا مات بعد أخيه من شدة الحزن اللهم ارحمهم وتجاوز عنهم واسكنهم في فسيح جناتك”، وقال عوض الزهراني: “رحمهما الله وأسكنهما الجنه والهم ذويهم الصبر ….. هذي. الحالة تدرس وتؤخذ منها العبر. لنا. وللأجيال في الوفاء والتكاتف للأُسره والحب والعاطفة هذا. درس لمن ينادي بتفكك الأُسرة السُّعُودية. هذا رد لهم كافي كي يعلمون إن هذا ديدننا وهؤلاء أباؤنا وتربيتنا”.

وغرد آخر قائلاً: “قيل في حُب الأخ: هو ذلك الجبل الذي عندما تميل بي الدنيا أسند نفسي عليه عند الشدائد.. كيف لا أحبه ورب الكون قد قال(سنشد عضدك بأخيك) وتبقى قصتهم مضرب مثل لجمال عمق اخوتهم رحمهم الله”.

الإعلانات|matched-content
السابق
وفاة مقدم برنامج من سيربح المليون
التالي
ابو طلال الحمراني يكشف ابو خشم وأسماء مشاهير غسيل الاموال

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.