منوعات

فيديو نوره المطيري كامل عن البحرين :مترين بمتر

الاعلانات

تداول عدد من النشطاء اليوم الثلاثاء إساءة نوره المطيرى لدولة البحرين حيث قالت عن البحرين انها مترين بمتر مما حذا بمتابعينها خاصة البحرينيين الذين شمتهم وقللت من دولتهم، قاموا بالبصق على صورتها والبعض وضع صورة نوره المطيري في القمامة وقام بركلها وحذف عليها الاحذية.

نوره المطيري روائية وباحثة سياسية، تكتب في صحيفة البيان الإمارتية وعكاظ السعودية ودرع الوطن وليفانت مؤلفة رواية جملون و رواية الجائحة وكتب أخرى، وهي ناشطة على تويتر وسناب وقد هاجمت اليوم دولة البحرين.

ماذا قالت نوره المطيرى

نوره المطيرى استهانت بدولة البحرين وقام بالتقليل من دولة البحرين وقوتها، حيث قالت:” البحرين مترين بمتر”، هاتين الثلاث كلمات جعلت نوره المطيري في رأس المواجهة مع البحرينيين والمغردين على منصات التواصل الاجتماعي حيث هاجموا الكويتية نورة المطيري.

الاعلانات

علق الناشط عبدالمحسن السبيعي على فيديو نوره المطيري وعلى ما ذكرته في سنابها بقوله:”هذي تمثل نفسها، لحد يفرق بين مجبوس والحلوى البحرينيه بينا حب وحترام وتقدير ومعزه”.

وبدورها الناشطة شيحة بنت ناصر علقت على نوة المطيري فكتبت على تويتر :”مترين بمتر وقفو في هذي الازمة و شدو همتهم وصلو للعالمية والكل يشهد لا قصور في الدول الباقية ولكن البحرين صدقت يوم قالت (حنا اهل الوقفات في كل ميدان) بينت قوتها اكثر في هذي الازمة هنيئاً هنيئاً للشعب البحريني انتو تملكون ديرة عظيمة”.

الاعلانات
السابق
خادمة فلبينية تضرب كفيلها وزوجته في الكويت لهذا السبب
التالي
كلمة مرور الاختبار التحصيلي التجريبي ليوم الأربعاء وحل مشكلة برنامج Examplify

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.