أخبار السعودية

حقيقة مقطع فيديو سحل شرطي سعودي وهاشتاق شرطي سعودي بلا قيمة

الاعلانات

تداول بعض المغردين مقطع عراك بين مواطنين سعوديين في المملكة مع رجل أمن من الشرطة السعودية على منصة تويتر للتواصل الاجتماعي أحدث جدلا واسعا بين المتابعين للمقطع حيث يسقط رجل الأمن السعودي على الأرض من دون احترام لمكانتة العسكرية ولا للقانون في المملكة.

حيث يظهر في المقطع الذى تم مشاهدته شخص يقوم المضاربة مع الشرطي حيث فزع له مواطنين مدينيين لحل الخلاف الذى وقع بينهما بعد إهانة رجل الأمن، حيث يظهر عدم سيطرة الشرطي على الموقف.

مقطع سحل شرطي سعودي

فيديو الشرطي السعودي حيث دشن البعض على تويتر هاشتاق عن الحادثة بعنوان”الشرطي السعودي بلا قيمة” ونشروا المقطع الذى يظهر سيارة شرطة يظهر عليها الإضاءة الخاصة بالشرطة السعودية.

الاعلانات

وأحدث الفيديو الذى انتشر على منصات التواصل الاجتماعي قلة الاحترام لرجل الأمن السعودي وللشرطة السعودية من بعض الأشخاص مثل ما ظهر في المقطع المتداول، حيث طالب المغردون على تويتر الشرطة السعودية بالضرب بيد من حديد على كل من يهين البدلة العسكرية.

عقوبة الاعتداء على الشرطي السعودي

ومن جانب الجهات الحكومية في الممملكة لم يصدر أي بيان بخصوص المقطع المتداول لسحل الشرطي السعودي وردها على الجناة، وما هي العقوبة التى تنتظر من يهين شرطي سعودي خلال تأدية المهام.

وظهر المقطع في ظل الاجراءات التي تقوم بها الممملكة في ظل مواجهة الحد من جائحة كورونا والتى ازداد عدد الاصابات من المواطنين والمقيمين في المملكة في خلال الفترى الماضية زيادة غير طبيعية.

الاعلانات
السابق
كلمة مرور الاختبار الفعلي وحل مشكلة كلمة المرور Examplify
التالي
وفاة والدة حاتم العراقي والكلمات التى قالها بعد وفاتها على انستقرام حاتم العراقي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.