أخبار السعودية

إلغاء الدوري السعودي.. حقيقة إلغاء دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الحالي 2019-2020

الإعلانات

أعلن الإعلامي الرياضي السعودي فارس الفزي، إلغاء مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، بات قريبًا للغاية، حيث كتب الفزي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “قرار إلغاء الدوري السعودي، أقرب من أي وقت سابق”.
وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن ما يقرب من 50% من اللاعبين، تنتهي عقودهم بختام شهر يونيو، أي قبل الموعد المقترح لاستكمال ما تبقى من الدوري، وأضاف الفزيأن تجديد العقد حتى نهاية الموسم يحتاج اتفاق جميع أطراف العقد وتوقيع اتفاقية تجديد حتى نهاية الموسم.. وهذا صعب بأغلب الحالات، وتابع: “مثلا نادي ضمك 11 من لاعبيه المحلين انتهت عقودهم و 6 من أجانبه تنتهي عقودهم في منتصف شهر 6، أي أنه لو استكمل الدوري سيخسر 17 لاعب من فريقه في حال رفضهم التجديد وهذا فيه ضرر كبير على النادي، وغير ضمك أمثلة كثيرة!”.

حقيقة إلغاء الدوري السعودي

كما نشر الإعلامي السعودي سعود المشعل، تغريدة على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر:”مصدر موثوق :الدوري السعودي تم إلغاؤه وبانتظار الإعلان الرسمي خلال الساعات القادمة.”

يشار أن النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد، والذي ضرب جميع دول العالمن وأسفر عن إصابة ما يقرب من 6 ملايين و200 ألف شخص، وحددت الرابطة السعودية المحترفة، 20 أغسطس القادم، كموعد مبدئي لعودة النشاط الرياضي، في انتظار القرار النهائي من الجهات الحكومية المختصة.

الجدير بالذكر أن الهلال، يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة، بعد مرور 22 جولة حتى الآن، وبفارق 6 نقاط عن النصر “الوصيف”.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالصور شوق محمد داخل حوض الاستحمام
التالي
عبدالعزيز العقلا ينصح هند القحطاني: انتي معلمة لا تنتقمين من حياتك الشخصية السابقة على حساب نفسك

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.