أخبار السعودية

بالفيديو مقطع طريف لطفل يهرب من الحجر المنزلي في السعودية ووالده يلاحقه

الإعلانات

طفل يهرب من الحجر المنزلي في السعودية.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو طريف يوثق هروب طفل من منزله في السعبعدما أصابه الملل من الحجر المنزلي وقرار منع التجول وأراد الخروج إلى الشارع، بينما يجري خلفه والده للحاق والإمساك به وإعادته للمنزل .

حيث أظهر المقطع الطريف المتداول الذي وثقه مواطن لمحاولة طفله مخالفة قرار منع التجول والهروب من المنزل إلى الشارع، وأرفق المقطع بتعليق “بلاغ هروب من الحجر”،  وردد وهو يهرول خلف ابنه الصغير: ” أقولك حجر يعني حجر، حجر منزلي يا ابن الكلب، الدوريات مالية الشوارع 10 آلاف ريال يا واطي” ، وبعد مطاردة مثيرة نجح الأب أخيراً باللحاق بطفله الصغير وأمسك بيده وخاطبه قائلاً:  ” وين تجري وين، ماعاد تصبر 20 يوم ، طول بالك”.

وقد رأى البعض أن هذا مقطع طريف، في حين رأى البعض الآخر أنه محزن، لما يحتويه من ألفاظ بذيئة من الأب لطفله، حيث علق أحد المتابعين قائلاً: “هذا مقطع محزن ماهو بطريف ، طفل يعامل بهذا الأسلوب ، وبألفاظ بذيئة !!! أكثر من علامة استفهام ؟ أتمنى تدخل النيابة العامة.”، وعلق آخر قائلاً: “المفروض يحاكم الأب بتهمة الإهمال والتقصير في الحفاظ على الطفل وتركه يخرج من البيت وكذلك محاسبة الأب على الخروج وقت الحظر وكذلك محماكمته على استعمال العنف اللفظي وتخويف الطفل”.

https://twitter.com/naanmosbah1111/status/1243729167054667776?s=20

الإعلانات|matched-content
السابق
فهد القحطاني يتصدر ترند تويتر للبحث عن سناب فهد القحطاني
التالي
بالفيديو أمل الأنصاري تكشف تفاصيل زواجها وانفصالها: الحمدلله على نعمة الطلاق

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.