أخبار السعودية

المفقود عبدالله اللحياني ننشر صور الطفل المفقود حتى لا تتكرر مأساة خاطفة الدمام

الاعلانات

عادت إلى الظهور قصة الخطف تظهر من جديد بعد تصدر هاشتاق المفقود عبدالله محسن اللحياني في ترند تويتر بالمملكة العربية السعودية، وتابع المغردون على تويتر اختفاء الطفل من أمام شارع التنعيم بحي العمرة بمكة المكرمة، حيث اختفى أمس الأربعاء وقد أحدثت خلال الأيام الماضية قصة خاطفة الدمام رعبا بين المتابعين لخطف الاطفال وهو صغار من المستشفيات بعد ولاتهم والاحتفاظ بهم لأكثر من 20 عام في بيتها بدون أدنى اهتمام ورعاية.

ونشر أهلى المفقود عبد الله اللحياني مواصفات الطفل المفقود ابن محسن الللحياني ويبلغ من العمر 3 سنوات، حيث نشروا تاريخ اختفاء الطفل المفقود يوم الاربعاء 11 مارس 2020.

صور المفقود عبدالله اللحياني

وتابع المغردون خبر اختفاء المفقود للحياني ونشروا صور عبدالله محسن اللحياني كما تظهر بالاسفل للتعرف على الطفل المفقود، وحتى لا يصبح مفقودا طول العمر لدى خاطفة مثل خاطفة الدمام التى أزعجت قصتها المجتمع السعودي والخليجي على حد سواء.

المفقود عبدالله الليحاني، صور عبدالله محسن اللحياني ، قصة المفقود عبدالله اللحياني
المفقود عبدالله اللحياني
المفقود عبدالله الليحاني، صور عبدالله محسن اللحياني ، قصة المفقود عبدالله اللحياني
صور عبدالله محسن اللحياني

وبدورها علقت ناشطة على قصة فقد عبدالله اللحياني ووصفهتها بالكارثة فقالت:”مقارنة بحجم الكارثة فهو تفاعل ضعيف.. اللي حصل مصيبة وكارثة طفل ٣ سنوات مختفي من العصر، وحتى الآن لا آثر له.. يجب أن يكون التفاعل كبير وأن يبقى ترند حتى رجوعه”.

 

العثور على المفقود عبدالله اللحياني

تحديث:وقد اعلن مساء اليوم الخميس عن العثور عن الطفل عبدالله محسن اللحياني في مكة في أحد المنازل القربة من منزله وكانت الصدمة لاهلة في لحظة العثور على الطفل المفقود، كما يظهر بالفيديو بالأسفل لحظة العثور على الطفل عبدالله اللحياني

الاعلانات
السابق
ملامح شخصية خاطفة الدمام وشخص غريب يتردد عليها بمبالغ مالية
التالي
مقتل سعودي برصاصة في الرأس على يد زوجته في عسير

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. amna قال:

    يارب رده الى اهله سالماً بس كيف يخرج الشارع في هذا العمر الصغير يارب ارجعه الى امه ولاتحرق قلبها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.