أخبار السعودية

فراس البريكان يتوج بطلاً ببطولة مساعد الدوسري بفوزه على سعود آل سويلم بخماسية

الإعلانات

توج نجم نادي النصر السعودي فراس البريكان بطلاً لبطولة مساعد الدوسري الإلكترونية لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر السعودي السابق، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعت الطرفين، مساء السبت.

وكان سعود آل سويلم، قد فاز فوزاً كبيراً على ياسر الفهمي بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الطرفين في قبل نهائي البطولة، وبهذا الفوز تأهل السويلم إلى نهائي البطولة، التي تختتم اليوم السبت، إذ تمكن في دور الثمانية من تحقيق فوز كبير بستة أهداف مقابل هدف، على حارس مرمى فريق ريال مدريد، البلجيكي تيبو كورتوا.

وكان نجم المنتخب السعودي للألعاب الإلكترونية قد أعلن عن إطلاق بطولة مساعد الدوسري للاعبين، دعما لمبادرة كلنا بالبيت لأجل السعودية؛ للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد، وأوضح أنه سيتم تحويل أي دخل أثناء البث لصالح الجمعية الخيرية.

وفي مباراة أخرى، حقق فراس البريكان، نجم نادي النصر، الفوز على نجم آرسنال الإنجليزي، الغابوني أوباميانغ، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل إلى النهائي لمواجهة سعود السويلم.

وشارك نجوم الدوري السعودي وكذلك الجابوني بيير إيميريك أوباميانج والحارس البلجيكي تيبو كورتوا والإماراتي الموهوب عمر عبد الرحمن (عموري)، في بطولة مساعد الدوسري نجم المنتخب السعودي للألعاب الإلكترونية، علماً بأن دخلها وعائد بث مبارياتها سيذهب للجمعيات الخيرية.

وجاءت مبادرة الدوسري (بطل العالم في ألعاب الفيديو)، بهدف دعوة المواطنين والمقيمين للبقاء في منازلهم وعدم النزول إلى الشوارع، ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وعلق مساعد الدوسري على حصد فراس البريكان للقب البطولة، بقوله عبر حسابه على موقع “تويتر”: “ألف مبروك لفراس البريكان الفوز ببطولة مساعد الدوسري.. الولد لعيب بشكل غير طبيعي ما شاء الله، تستاهل الفوز وألف مبروك الفوز.. ما قصرت علامة، الشامخ سعود آل سويلم.. كلمة شكرا لا توفيك حقك وما راحت بعيد يا بو فهد”.

الإعلانات|matched-content
السابق
صاروخ الرياض..صواريخ أطلقت على شمال الرياض وجازان
التالي
بعد شباب البومب.. فيصل العيسى يعود مع مامجي على قناة MBC

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.