أخبار السعودية

كلنا مطلق السلطان.. السعودي مطلق السلطان وإساءته للكويتيين

الإعلانات

وجه نجم السوشيال ميديا السعودي مطلق السلطان رسالة شديدة اللهجة لعدد من الكويتيين والذين انتقدوا حفلات الترفيه والتي أقيمت مؤخراً في السعودية، ما أثار حالة من الجدل والغضب العارم خاصة بين أوساط الكويتيين، فقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات قديمة له، فيما علق بعضهم أنهم لم يكونوا يعرفون من هو مطلق السلطان حتى ظهر هذا الفيديو وبدأ الجميع بتداول اسمه ونشر فيديوهات وصور قديمة له.

فقد تعرض مطلق لهجوم من قبل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة كلامه المسيئة في الفيديو، كما عبر عدد من السعوديين عن رفضهم لطريقة مطلق السلطان، مؤكدين أنه لا يحق لأي أحد أن يفسد العلاقة بين الشعبين، رافضين طريقته ومطالبين بالاعتذار للشعب الكويتي الشقيق.

من هو مطلق السلطان؟

يشار إلى أن مطلق السلطان هو نجم سوشال ميديا سعودي، برز خلال السنوات الماضية بسبب اتباعه خطاً خاصاً به في هذا المجال، ونشره جميع التعليقات والرسائل التي يريد إيصالها بطريقة كوميدية، كما اقتحم السلطان عالم الموضة بنشره العديد من الصور الخاصة به يظهر فيها بإطلالات مختلفة ومميزة.

[the_ad id=”12630″]

ويعد مطلق من أكثر الشخصيات إثارة للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يرى البعض أن لوسامته دوراً كبيراً في انتشاره بين مستخدمي السوشال ميديا خاصة من فئة المراهقين، في حين يراه البعض مثال سيئ للأطفال والذين يقتدون به، مطالبين بضرورة الحد من انتشار مثل هذه النوعية من الفيديوهات لتأثيرها السلبي على جيل الشباب.

كلنا مطلق السلطان

كما دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر هاشتاغ بعنوان “كلنا مطلق السلطان” من محبيه دعماً له، بعد تعرضه لهجوم لاذع من المغردين بعد حديثه وسخريته من الكويت،

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية غلطتي محمد السالم مكتوبة وكاملة
التالي
كلمات أغنية أحبابنا غابوا فـؤاد عبدالواحد مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.